صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ماذا يقرأ المشاهير صباحاً؟

13 مايو 2014



القراءة والاطلاع على ما يجرى حولك فى العالم شىء مهم، غير أنه يتحول إلى ضرورة حين يرتبط عملك بما يجرى حولك، فرجال الاعمال الناجحين غالبًا ما يتابعون الشأن العام لتوقع مدى نجاح أعمالهم، ومقدمى البرامج المشهورين يقرأون الجرائد بنهم لتحويل أخبارها إلى قصص تليفزيونية، حتى الرئيس الأمريكى له ما يقرأه فى الصباح ليعلم ما يدور حوله وآراء مواطنيه فى سياساته.
بيل جيتس: عملاق صناعة البرمجيات ومتصدر قائمة فوربس كأغنى أغنياء العالم بثروة تُقدر بـ77.3 مليار دولار، يقرأ كل صباح مجموعة من الصحف الأمريكية الإليكترونية، ويحصل من مساعديه على تلخيص لأهم الأخبار الموجودة بالصحف الورقية.
وارن بافيت: وارن بافيت أحد أكبر المستثمرين فى مجال البورصة فى العالم، والبالغ من العمر 83 عاما، وصاحب الثروة المُقدرة بـ65.2 مليار دولار يقرأ يوميًا صحيفة «وول ستريت» ويتبعها بـ«فاينيشال تايمز» فـ«نيويورك تايمز وأمريكا اليوم» بالإضافة إلى جريدة بانكر.
باراك أوباما: الرئيس الأمريكى باراك أوباما يبدأ يومه بصحيفة «نيويورك تايمز» التى يعتبرها «أهم الصحف» ويقول إنه لا يستطيع سوى أن يقرأ كل أعمدتها.
الرئيس التنفيذى السابق لشركة «بيبسى كولا»: ستيف ريموند الرئيس التنفيذى السابق لشركة «بيبسى كولا» يقول إنه يستيقظ صباحًا فى الخامسة والنصف ويبدأ بصحيفة «نيويورك تايمز» و»وول ستريت جورنال» بالاضافة إلى أخبار «دالاس مورنينغ».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss