صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

صدقى صبحى: مستمرون فى إنشاء الصروح الطبية للارتقاء بالخدمات العلاجية

12 مايو 2014

كتب : احمد عبد العظيم




افتتح صباح أمس الفريق أول صدقى صبحى «القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي»، اليوم الأحد، المدرسة العسكرية للتمريض إناث بسوهاج والتى أنشئت وفقا لأحدث النظم التكنولوجية لخدمة أهالى الوجه القبلى من الراغبات فى الالتحاق بالتمريض العسكري. واستمع القائد العام إلى شرح من اللواء أركان حرب طاهر عبدالله رئيس الهيئة الهندسية استعرض فيه إنجازات القوات المسلحة للتوسع فى بناء المنشآت الطبية والتعليمية فى مختلف محافظات الجمهورية لتقديم كوادر طبية على درجة عالية من الكفاءة والتأهيل العلمى والعملي، حيث أنشئت المدرسة على مساحة ما يقرب من 5500 متر مربع وتضم العديد من الفصول التعليمية المتقدمة ومعامل للعلوم الطبية والتمريض واللغات والحاسب الآلى. وشاهد القائد العام فيلما تسجيليا تضمن مراحل إنشاء المدرسة التى تم تزويدها بأحدث الأجهزة والمعامل والكوادر الطبية المؤهلة وفقا لأحدث النظم العالمية، وقام بتفقد منشآت وأقسام المدرسة، حيث قام بالمرور على معامل التمريض واللغات والفصول التعليمية والمنشآت الاجتماعية والإدارية.
وأكد الفريق أول صدقى صبحي، أن الاهتمام بالرعاية الطبية يأتى فى أولويات القيادة العامة للقوات المسلحة التى تحرص على توفير الإمكانات والكوادر الطبية المؤهلة التى تسهم فى تقديم خدمة علاجية ورعاية صحية على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن التمريض هو أولى خطوات نجاح الخدمة الطبية فى إطار منظومة الرعاية المتكاملة التى تقدمها القوات المسلحة.
وأضاف أن القوات المسلحة مستمرة فى إنشاء الصروح الطبية لإعداد وتأهيل أجيال عصرية تأخذ بأسباب العلم والمعرفة بما ينعكس إيجابيا على الصحة العامة للمجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لأبناء مصر فى جميع محافظات الجمهورية.
حضر الافتتاح الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة ومحافظ سوهاج وعدد من الشخصيات العامة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss