صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

جولة مفاجئة لوزير الداخلية بالمنيا

12 مايو 2014

كتب : محمد هاشم




قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس بجولة مفاجئة بنطاق  محافظة المنيا.. وقد تفقد الأقوال الأمنية والارتكازات الحدودية بالطريق الصحراوى الشرقى، كما تفقد الخدمات والأطواف الأمنية بمدينة المنيا واطلع على مجريات العمل بالقسم واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين.
والتقى وزير الداخلية قيادات المديرية والضباط والأفراد والعاملين المدنيين وأعرب عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء ومثابرة على مواجهة تحديات العمل الأمنى بكفاءة ، وحثهم على الاستمرار والارتقاء بمستوى الأداء الأمني وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات للمواطنين، وبذل المزيد من الجهود فى مواجهة كل الجرائم الجنائية والقضاء على البؤر الإجرامية. وشدد «الوزير» على ضرورة حشد الطاقات لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة وما تتضمنه من استحقاقات دستورية تستوجب استنفار كل الجهود الأمنية, وأكد أن الوزارة لا تألو جهدًا فى توفير كل الاحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمنى وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لكل أبناء هيئة الشرطة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss