صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

رئيس نادى أعضاء تدريس الأزهر لـ«روزاليوسف»: بلاغ ضد جمال الغيطانى ردًا على إهانته للأزهر

11 مايو 2014

كتب : صبحي مجاهد




أكد د.حسين عويضة رئيس نادى أعضاء تدريس الأزهر أن تقدمه ببلاغ رسمى للنائب العام ضد الكاتب الصحفى جمال الغيطانى أقل ما يمكن بعد إهانة الأزهر الشريف وأساتذته.. وقال عويضة فى تصريح خاص: «إن هذا البلاغ هو أقل ما يمكن الرد به على كلام الكاتب الصحفى جمال الغيطانى، لأن من قبل الإهانة يستحق الإهانة ونحن لا نقبلها فكلام الغيطانى إهانة بالغة للأزهر وأساتذته».. وأضاف: إن الكاتب الصحفى جمال الغيطانى يعد قيمة وقامة، وأن خطأه فى حق الأزهر يعد مؤثرًا لا يمكن أن يغتفر، حيث طالب بإلغاء جامعة الأزهر أو تحول لجامعة مدنية مستقلة أو يتم دمجها مع جامعة عين شمس واعتبر أن مستوى التعليم فى كلياتها العملية غير مجد ودون المستوى.
ووفقًا لتصريحات عويضة فقد جاء فى بلاغه للنائب العام: «إنه باسم أعضاء تدريس جامعة الأزهر 70 كلية، أتقدم بهذا البلاغ ضد الكاتب الصحفى جمال الغيطانى بناء على مقاله الذى نشر له بجريد الوفد 8 مايو 2014 طالب فيه بإلغاء الجامعة أو تحول جامعة مدنية مستقلة أو يتم دمجها مع جامعة عين شمس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss