صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«المعاشات» و«النور» و«الرفاعية» يؤيدون المشير.. والجماعة الإسلامية تدرس المقاطعة

9 مايو 2014



كتب - أحمد الرومى و حسن أبو خزيم ونهى حجازى ونسرين عبدالرحيم


أكد البرلمانى السابق البدرى فرغلى، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أن المشير عبد الفتاح السيسى لا بديل له لرئاسة الجمهورية، وأنه الأصلح فى الوقت الراهن، فهو من استطاع أن ينقذ الوطن ويعيده لأصحابه.
وأكد فرغلى أن أصحاب المعاشات وبالإجماع يؤيدون المشير عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية وينتظرون منه إنقاذ الشعب من الفاسدين وعودة حقوق أصحاب المعاشات ويثقون فيه لأنه رجل وطنى.
كما تقيم الطريقة الرفاعية، اليوم، مؤتمرا جماهيريا لتأييد المشير فى انتخابات الرئاسة المقبلة، بقرية المعبدة الشرقية مركز أبنوب محافظة أسيوط، وذلك خلال الاحتفال بذكرى الشيخ عطا أبو نبوت وبحضور طارق ياسين الرفاعى شيخ الطريقة الرفاعية.
فيما دشنت اللجنة الإعلامية لحزب النور صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» للحملة الانتخابية للحزب، لتأييد المشير عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة.
وقال الدكتور مصطى عبد الفضيل مسئول حملة حزب النور لدعم السيسى، فى بيان لحزب النور، إن الصفحة التى تحمل اسم «حزب النور _متابعة الانتخابات»، تهدف إلى نشر فعاليات وأنشطة حملة حزب النور الداعمة للمشير، كأحد الوسائل الإعلامية التى تستخدمها اللجنة الإعلامية للحزب لتسويق مجهودات الحزب.
ودشن حزب النور فى كفرالدوار بمحافظة البحيرة حملة لدعوة المواطنين المغتربين والوافدين على المحافظة بسرعة تسجيل بياناتهم فى لجان المغتربين بالمحافظة، وذلك حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأعلن حزب النور بكفرالدوار من خلال إعلاناته على الانترنت والملصقات والدعاية الورقية التى توزعها اللجنة الإعلامية بالحزب، عن أن مكان تسجيل بيانات المغتربين بكفرالدوار هو قصر ثقافة كفرالدوار يوميا من الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءا، وآخر موعد للتسجيل هو غد السبت. وفى المقابل قال أحمد حسنى القيادى بالجماعة الإسلامية عضو الهيئة العليا لحزب البناء والتنمية، إن الجماعة الإسلامية ماضية فى طريق مقاطعة انتخابات الرئاسة، موضحاً أنه لا جديد فى موقفها من المقاطعة.
وأوضح «حسنى» أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى الآليات التى سيتم من خلالها توجيه الناخبين لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، لافتاً إلى أن الجماعة الإسلامية تدرس تنظيم فعاليات واسعة لدعوة جموع الشعب المصرى لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.
وعلى صعيد الحملات الانتخابية يعقد مؤتمر جماهيرى غدا السبت المقبل باستاد القاهرة لتاييد عبدالفتاح السيسى وذلك ضمن المؤتمرات التى يتم تنظيمها خلال الفترة الجارية قبل الانتخابات المقر لها 26 و27 مايو الجارى.
وتستعد لجنة الشباب بحملة المشير عبد الفتاح السيسى، لوضع اللمسات الأخيرة لبدء انطلاق الفعاليات الجماهيرية والتى ستستمر حتى نهاية فترة الدعاية الانتخابية، وتشمل الاستعدادات اطلاق 3 فعاليات ضخمة فى جميع المحافظات يعلن عنها فى وقت واحد. 
وانتهت حملة تحيا مصر، وفقا لمصادر، من اعداد أول فيلم دعائى لبرنامج السيسى الانتخابى. مشيرة الى أنه سيتضمن مطالب المواطنين، وعرضاً دقيقاً لفصول البرنامج.
وفى ذات السياق استقبل السيسى وفدا من سفراء دول أمريكا اللاتينية، تأكيدا على حرصه للتواصل مع الدول المختلفة، خاصة، دول أمريكا اللاتينية، التى تتميز بعلاقات عميقة مع مصر تاريخيا.
وقال: إن الهوية المصرية وطنية وليست عقائدية، تسمح لجميع المواطنين أن يعيشوا فى مصر، بغض النظر عن دينهم، موضحا أن النظام السابق لم ينجح فى إصباغ الدولة المصرية بالصبغة الدينية من وجهة نظرهم، لأنهم كانوا يسعون لخلق فاشية دينية وصراعات فى المنطقة، والمصريون لم يسمحوا لهم باختراق هويتهم، فالشعب المصرى يتميز بالسماحة والتدين، إلا أنه خرج إلى الشوارع بالملايين لوقف الاعتداء على الهوية، بعدما أحس أنه مقبل على دولة دينية، ستتحول إلى بؤرة للإرهاب فى المنطقة.
كما يقوم حمدين صباحى المرشح الرئاسى اليوم الجمعة بأداء صلاة الجمعة فى مسجد سيدى إبراهيم الدسوقى بالبحيرة ثم يتوجه ضمن مسيرة بالسيارات لأعضاء حملته ومؤيديه الى مدينة كفر الشيخ لحضور المؤتمر الشعبى الذى تقيمه الحملة فى استاد كفر الشيخ الرياضى.
وتعقد حملة «واحد مننا» أسبوع من الفعاليات فى الشارع تحت عنوان «الشارع لنا» فى إطار خطة التواصل المباشر مع الجماهير حيث تبدأ فعالية الشارع لنا فى محافظتى الجيزة والقاهرة والتى تتضمن مسيرتين تنطلقان من ميدان سفنكس فى الجيزة والأخرى من أمام دار الأوبرا فى الجزيرة مساء، وتتحرك المسيرتان لتلتقيا فى شارع التحرير أمام محطة البحوث لتشكيل سلسلة بشرية بطول شارع التحرير حاملين الصور واللافتات المؤيدة لحمدين صباحي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
«الجعران» للروائى طارق باسم تكشف ظاهرة «التنمر»
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»

Facebook twitter rss