صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

صباحى:التوكيلات «مش كل حاجة»..وصحتى «ممتازة»

8 مايو 2014



قال المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، إن حالته الصحية «ممتازة»، موضحًا: «لو لم أجد فى نفسى القدرة على الحكم ما تقدمت للرئاسة، وحالتى الصحية ممتازة».
وأضاف صباحي: «لا وجود لجماعة الإخوان أو الحزب إذا نجحت، لأن الدستور يمنع الأحزاب الدينية، والإخوان كمواطنين سيعاملون بالقانون».
وتابع: «تحالفت مع الإخوان عندما نزلوا للميدان فى 25 يناير، وكنت منافسا فى الرئاسة ورفضت إعطاء صوتى لمرشحهم وموقع نائب الرئيس»، مضيفًا: «أنا مع كل القوى، التى تمد يدها لبناء هذا الوطن، وأنا تحديت مبارك والفساد والاستبداد، ومن يدعو للعنف والإرهاب لا مجال للمصالحة معه»، حسبما نقلت حملته الرئاسية فى صفحتها على «فيس بوك».
وشدد على أن حملته الانتخابية «ليس فيها خلاف على كيفية التعامل مع الإخوان، وتيارنا يؤمن أن 25 يناير ثورة و30 يونيو موجة لاستكمالها». وعن الفارق فى عدد التوكيلات بينه وبين منافسه المرشح الرئاسي، عبدالفتاح السيسي، قال: «التوكيلات ليست مؤشرًا لشيء.. وأثق فى وعى المصريين وقدرتهم على الفرز».
واختتم: «أنا مع أهداف الثورة ولم أغادر مكانى وأثق فى نصر الله والشعب، وأؤمن أن الفقراء والطبقة الوسطى والمهنيين سينصرون حلمهم فى نصر الثورة».
من ناحية أخرى عبّرت حملة صباحى عن رفضها تكليف اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية، مطابع «الشرطة»، بإعداد ونسخ استمارات التصويت على الاستحقاق الرئاسي.
وأوضحت المستشارة الإعلامية لـ«صباحى»، أن هناك جهات غير محسوبة على الأجهزة الأمنية، كان يجب طباعة الاستمارات فيها، لافتة إلى أنه عادة ما تثير طباعة الاستمارات الانتخابية أزمة مع كل استحقاق، وهذا ما حدث فى الانتخابات الرئاسية الماضية، موضحة أنه كان من الأفضل اختيار المطابع الأميرية، مع متابعة هذه العملية من جانب لجنة مصغرة من اللجنة العليا للانتخابات.
تفاصيل ص4







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss