صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

برجر لـ«المتوحشين» بطول 1.5 متر

7 مايو 2014



 هل سمعت يومًا عن برجر متوحش؟! أو هل سمعت عن برجر بطعم البيتزا؟ هذا هو ما نجح أحد أصحاب مطاعم «التوصيل السريع» فى إنجازه رفقة زوجته فى بريطانيا.. القصة بطلها السيد كلاركسن وزوجته كورين، اللذان قررا تحقيق رقم قياسى فى مجال عملهما، ولهذا اهتديا معًا إلى صناعة برجر متوحش بطول خمسة أقدام، أى متر ونصف المتر، بحيث يتقارب طول البرجر مع صانعه كلاركسن.
أما بخصوص مكونات هذا البرجر المتوحش، الذى يوفر 30 ألف سعرة حرارية مدمرة لهواة الحمية، فهو عبارة عن طبقات من الخبز وشرائح اللحم بوزن ثمانية كيلوجرامات، بالإضافة إلى مذاقات متعددة للبيتزا الإيطالية والإسباغيتى والببيرونى.
كما لا تغيب شرائح لحم الخنزير وكبد البقر والجبن عن هذه الخلطة العجيبة، التى يتوقع لها البعض أن تكون أكبر برجر فى العالم.. وصاحب الفكرة العجيبة هو صاحب محل أكل سريع فى بريستون بالمملكة المتحدة، ويريد الآن تسجيله كرقم قياسى عالمى.. وفى هذا السياق قال كلاركسن: «لقد فتشت وبحثت فى خصوص إن كان هناك شخص سبقنى لصناعة برجر بهذا الحجم فلم أجد».. وأضاف كلاركسن: «جربنا صناعة برجر داخل برغر، وقلت أنا وزوجتى كورين، لماذا لا نجرب شيئًا لم يسبقنا إليه أحد، وهو برجر واحد يضم عدة أنواع من الأكلات».. ويتطلب تجهيز البرجر المتوحش حوالى نصف الساعة، كما يتم نصبه بالاعتماد على دعامة حديدية حتى لا يسقط.. وترى السيدة كورين أن الفكرة ليست إلا لصنع بسمة على وجوه الناس وإنجاز شيء مميز، قبل أن توضح أنها اكتشفت أن «خلطة البرجر والبيتزا شيء مذهل»، وهو ما يمثله البرجر المتوحش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss