صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

البحث عن خمسة مفقودين فى صحراء أسوان منذ 3 أيام

7 مايو 2014



أسوان - محمد الشريف

بعد يوم طويل من البحث المتواصل لطائرة هليوكوبتر عسكرية صدق عليها الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى للبحث عن 5 مفقودين بالمناطق الجبلية شمال شرق قرية الكاجوج التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان الذين ضلوا الطريق منذ صباح الأحد الماضى.
وأكدت مصادر أمنية استمرار البحث، خاصة أن عمليات البحث بواسطة الطائرة الهليوكوبتر تمت على مرحلتين فى يومها الأول حيث قامت بمسح وتمشيط بعض المناطق الجبلية فى مدة حوالى الساعتين، ثم عاودت عمليات البحث لمدة ساعتين أخريين بمصاحبة دليل صحراء.
وعثرت فرق البحث على سيارة ملاكى ماركة «دايو» بيضاء اللون تحمل أرقام 5040 ملاكى الوادى الجديد، وبداخلها «عمتان» والتى يغطى بها الرأس فى مناطق الصعيد وذلك بجوار منطقة الكاجوج التى فقد فيها الـ 5 أشخاص.
وكانت « روز اليوسف» قد حصلت على معلومات بشأن المفقودين الخمسة فى المنطقة الجبلية بقرية الكاجوج التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان.
وتبين أن أحدهما أجرى مكالمة هاتفية إلى زوجته من هاتف محمول «ثريا» ليبلغها بأنه ضل طريقه فى الصحراء ويصارع الموت، كما أن هناك شخصًا آخر لقى مصرعه بينهم.
وكان أحد الأشخاص ويدعى «ياسر شحاتة» مقيم بمحافظة الوادى الجديد قد حرر محضرًا بمركز شرطة كوم أمبو، صباح أمس الأول الاثنين، يفيد بأن خاله ويدعى «محمد الرفاعى» صاحب محجر رخام بأسوان، ضل الطريق وبرفقته 4 أشخاص آخرين من محافظات «الوادى الجديد وسوهاج وأسوان» كانوا فى طريقهم بإحدى المناطق الجبلية بمنطقة خور عابد التابعة لقرية الكاجوج شمال مستودع البوتاجاز بمحافظة أسوان.
هذا فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان من تحديد هوية أحد المفقودين فى المنطقة الجبلية بقرية الكاجوج التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان ويدعى نصر أبو زيد من محافظة الوادى الجديد ضمن 5 أشخاص آخرين.
من جانبه كان ياسر شحاتة شقيق أحد المفقودين ومقيم مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد قد أبلغ عن تغيب أخيه «ناصر» ومعه 2 من أصدقائه من المحافظة وشخصان من محافظة أسوان، وقد ضلوا الطريق أثناء خروجهم فى رحلة صيد بصحراء كوم امبو.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss