صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

السيسى يلتقى بممثلى المرأة واتحاد أصحاب المعاشات

6 مايو 2014



 أكد المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية احترامه للمرأة المصرية ودعمه الشديد لها خلال لقائه أمس بممثلى المرأة من القطاعات المختلفة موضحا أنه سبق وقال إن الموت أفضل لنا من أن يقوم أحد بترويع السيدات اللاتى شاركن فى الثورة المصرية.
فيما هتفت ممثلات المرأة قائلات: «تحيا مصر.. تحيا مصر» و«أنت الأب والأخ.. اخترناك واحنا وراك» و«مرأة وشاب.. كلنا اخترناك» و«بنحبك يا سيسى». فيما وصفت إحدى المشاركات المشير، بأنه «الصادق الأمين»، ورد وزير الدفاع السابق، قائلا: «يا رب أكون القوى الأمين.. والصادق الأمين».
كما رفض المشير التأييد المبالغ به من قبل ممثلات المرأة بمختلف القطاعات، حيث رددن الهتافات المؤيدة له والمعبرة عن حبهن له منها «احنا معاك على الخير والشر»، فرد السيسى ساخرا:  بعد كده هيبقى فى مشكلة مع الرجالة فى البيت.
وشدد المشير، على أنه لا يوجد وقت لمخاصمة أحد أو الدخول فى صراع مع أحد، مضيفاً أن هناك مشكلات يجب حلها، وأنه على كل المصريين أن يقفوا معه فى حلها، ووجه المشير حديثه للسيدات قائلا: «والله رفعتوا معنوياتى جدا جدا.. وبنحبكم جدا».
كما استقبل المشير أمس وفدا من الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، للتواصل معهم والاستماع لرؤيتهم حول أهم القضايا والمشكلات التى تواجهم خلال الفترة الراهنة، وأفضل السيناريوهات المطروحة للحفاظ على أموال التأمينات والمعاشات.
وقالت مصادر بالحملة: إن المشير سيطرح على أصحاب المعاشات رؤيته حول الوضع الاقتصادى وكيفية الخروج من الأزمة وأفضل الطرق والحلول للتكاتف معا حول رؤية اقتصادية تهدف إلى بناء مصر للمصريين.
وفى نفس السياق، عقد أبناء القبائل المصرية العربية، المؤتمر الجماهيرى، بالاشتراك مع جمعية الحزام الأخضر ونقابة الفلاحين، لدعم المشير عبدالفتاح السيسى بمشاركة 35 ألف مواطن يمثلون القبائل العربية فى مصر من أسوان جنوبًا إلى مطروح شمالا، ومن البحر الأحمر شرقًا إلى السلوم غربًا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss