صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الوطن» يهاجم «النور» لدعمه «المشير»

6 مايو 2014



كتبت- ناهد سعد

كرد فعل على تأييد حزب النور للمشير السيسى فى الانتخابات الرئاسية هاجم عماد عبد الغفور رئيس النور السابق قرار الحزب بدعم السيسى وقال: إن الحزب تنازل عن جميع ثوابته الأخلاقية بذلك التأييد واتهم عبدالغفور الحزب بأن الدماء تسيل من أيديهم بذلك التأييد.
وبرر عبد الغفور ذلك القرار بأن «النور» أراد أن يضمن له مكانً بالقرب من السلطة الجديدة وهو ما لن يتحقق لأن النظام المقبل  سيعادى كل ما هو إسلامى حتى إن المميزات النسيبة التى يتمتع بها الداعمون للسيسى غير متوافرة للحزب.
واعتبر أن الدعوة السلفية تخلت عن كل القواعد السلفية وأنها أدانت «المجنى عليه» وانحازت للجانى.
وفى سياق آخر وحول مدى التزام ابناء الدعوة السلفية بتأييد المشير السيسى فى الانتخابات الرئاسية قال ياسر برهامى النائب الاول للدعوة ان يضمن التزام 85% من ابناء الدعوة بقرار دعم السيسى على أرض الواقع.. وأكد ان الدعاية له بدأت بالفعل من جانب الحزب من ندوات ومؤتمرات له وقد تم تصميم سيديهات عن إنجازاته.

..و«شباب الأزهر» يفتتح مقرات فى 17 دولة لتأييده


كتب - صبحى مجاهد
أعلن الدكتور جابر شلتوت العشرى «نائب رئيس الاتحاد الدولى لشباب الازهر والصوفية» للشئون البرلمانية وفق بيان للاتحاد عن فتح مقرات الاتحاد بالقاهرة والمحافظات وفتح 17 مقرًا خارج مصر على رأسها فرع الاتحاد فى لبنان وامريكا وفرنسا ولندن وغزة والسودان ونيجيريا والنيجر وتونس والجزائر وتركيا وسوريا، لتخصيصها كمقرات لدعم المشير.
من جانبه أعلن اللواء اركان حرب جمال الطحان الحمدانى «عضو المكتب العام لشئون التنظيم والادارة بالاتحاد» عن عمل لجان شعبية فى محافظات الصعيد بالتنسيق مع قوى الأمن لحماية لجان الانتخابات والمزارات المستهدفة من التنظيم الارهابى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«القاهرة» محور اهتمام العالم
100 مصرى يعملون فى مراكز قيادية بـ«بروكتر آند جامبل» حول العالم
للكبار فقط
المحافظات ترد الجميل للشرطة المصرية
ثلاثة أشقاء يذبحون طفلة نجل عمهم لخلافات على قطعة أرض
يا تهدّى الأسعار يا تصدى السيارات
الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار

Facebook twitter rss