صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

مرسي: التزوير هذه المرة سيكون «أمريكانيًا»

12 يونيو 2012

كتب : محمد مبروك

كتب : نشوى أحمد




أكد الدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية أن القصاص العادل من قتلة الثوار  واجب شرعي مشددا علي ضرورة إجراء محاكمات ثورية التي تتوافر فيها الأدلة القاطعة وتمكين النيابة من اثباتها بجميع الطرق لاستكمال محاكمة الظالمين والفاسدين  والقتلة.

وقال مرسي خلال اللقاء الذي عقده مساء أمس الأول بنقابة المهندسين بطنطا بحضور أعضاء مجلسي الشعب والشوري عن حزبي الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين وحزب النور الذراع السياسية للسلفيين وممثلي بعض النقابات والمؤسسات الأهلية. لن نسمح بعودة النظام السابق الفاسد والمجرم  باعتباره عارًا يجب التخلص منه إلي الأبد.. وأشار إلي أن التزوير هذه المرة سيكون «أمريكانيًا» منددا بأصوات المصريين في إسرائيل  التي أعطت أصواتها لمنافسه أحمد شفيق  قائلا  أصوات إسرائيل في ستين داهية وأضاف مرسي أن الثورة المصرية لم تكن ثورة جياع ومخمورين.

وقال مرشح الإخوان  إن هناك 32 عائلة من المجرمين تفتح خزائن الفساد ومعهم أصحاب المصالح وضباط أمن الدولة الذين يعرفون أماكن البلطجية في الحواري وأضاف مرسي: إن هناك من يثيرون حوله الشائعات عن نيته ببيع قناة السويس متسائلا هل عاد الخديوي إسماعيل مرة أخري وأشار إلي أنهم هم الذين باعوا مصر وهم معروفون وربنا هو الحارس ولن يضيع مصر لأنه وصانا بها ووصي مصر علي أولادها وستمضي إرادة الله وهو الحافظ لها ولن يعود المجرم من الخرم حتي ولو كان ثعبانًا ومصر ليس فيها مكان للثعابين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss