صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الصحة : 57 حالة اشتباه بفيروس كورونا وجميعها سلبية

5 مايو 2014

كتب : هبة فرغلي




أكدت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها امس ان جميع الحالات المشتبة فى اصاباتها بفيروس كورونا خلال الاسبوع الماضى والبالغ عددها 57 حالة، تم فحصها وتحليل عينات منها بالمعامل المركزية لوزارة الصحة وكشفت نتائجها عدم إصابة جميع المشتبه بهم بفيروس كورونا.
 وأضاف البيان ان مصر لم يسجل بها أى حالات اصابة جديدة بالفيروس بعد الحالة التى أعلن عنها يوم السبت الماضى والتى كانت قادمة من المملكة العربية السعودية.
 وكان الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان أكد من قبل أن مصر آمنة تماما حتى الان من فيروس كورونا، وانه لا يوجد إلا إصابة واحدة تم الاعلان عنها، وجميع الحالات المشتبه جاءت نتائجها سلبية لفيروس كورونا.
 وأشار إلى أن جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية التى يتم اتخاذة ومن بينها تحذير وزارة الصحة والسكان المواطنين الراغبين فى أداء مناسك الحج والعمرة بتأجيل السفر هذا العام إلى السعودية بعد ان زادات حالات الاصابة هناك، لافتا إلى ان التحذير لم يشمل جميع المواطنين ولكن فئة عمرية محددة، ومن بينها الاطفال أقل من عمر 15 عام، و كبار السن أكثر من 65 عامًا، والسيدات الحوامل، واصحاب الامراض المزمنة كامراض القلب والصدر المزمنة وامراض الكلى وأمراض ضعف المناعة باعتبار هؤلاء الاكثر عرضة وخطورة للاصابة بالمرض.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss