صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تنفيذ %40من تطوير عشوائيات الجيزة والانتهاء نهاية العام بتكلفة 150مليون جنيه

5 مايو 2014

كتب : حسن ابو خزيم




أعلنت محافظة الجيزة انه تم الانتهاء من تنفيذ 40% من أعمال تطوير 13منطقة عشوائية بالمحافظة يتم تنفيذها بالتعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمحافظة.
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن مشروع تطوير العشوائيات بالمحافظة يتم تنفيذه طبقا للبروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات وبتكلفة 150 مليون جنيه يستفيد منها مليون و500 ألف مواطن يقيم فى تلك المناطق .
وقال إن الأعمال تجرى على قدم وساق للإنتهاء من الأعمال التى تستغرق نحو 9 أشهر من تاريخ بدء الأعمال على أن ينتهى التطوير نهاية العام الحالى .
وتابع: إن المواطنين شاهدوا بالفعل تحسناً فى الخدمات التى تقدم لهم حاليا رغم عدم الانتهاء من أعمال التطوير بحيث تم تركيب كابلات الإنارة ورصف وتبليط عدد كبير من الشوارع بهذه المناطق.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته المحافظة مع ممثلين للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وصندوق تطوير العشوائيات بحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمهندس راضى أمين السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء الواقعة بنطاقهم المناطق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss