صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الدستور: نسعى للحصول على مليون صوت بالإسكندرية لحمدين.. ويطالبون بمناظرة

5 مايو 2014



قال وليد العمرى، المتحدث الرسمى باسم حملة حزب الدستور لدعم حمدين صباحي، إن التحدى الحقيقى للحملة فى الإسكندرية هو الوصول لمليون صوت بالمحافظة بميزانية لا تتجاوز خمسة آلاف جنيه، مطالبا بمناظرة مع المرشح المنافس عبد الفتاح السيسى.


جاء ذلك خلال الحملة الت ى دشنها حزب الدستور خلال مؤتمرها الصحفى، لدعم وتأييد حمدين صباحى.


ومن جانبه، أعلن أسامة تريكة، أحد أعضاء الحملة، عن جدول الفعاليات التى تمتد من برج العرب إلى أبى قير، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق فيها مع الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحى مع احتمالية التنسيق مع الأحزاب الأخرى الداعمة لصباحى كالتحالف الشعبى الاشتراكى والعدل.


وقال هيثم محمد أمين العمل الجماهيرى بالحزب: إن التحدى يكمن فى الوصول لعدد الأصوات المستهدفة رغم ضآلة الميزانية مقارنة بميزانية حملة الفريق السيسى.. وأضاف هيثم أن ذلك سيتم بالعمل بشكل علمى مدروس فى ضوء استطلاعات رأى أعدها متخصصون بالإعلام من أعضاء الحزب، كما أن حزب الدستور يتميز بأن غالبية أعضائه وقياداته من الشباب أصحاب الخبرة فى العمل بالشارع ما يجعلهم أقدر على الانتشار وسط الناخبين، وطالب بإجراء مناظرة بين المشير السيسى وحمدين. وفى سياق متصل قال أحمد عنانى، عضو اللجنة العليا بحملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، إن مشروع الطاقة الشمسية الذى يتضمنه برنامج المرشح الرئاسى حمدين صباحى، هو أحد أهم المشروعات المطروحة فى البرنامج، والخاص بتوفير مصدر بديل للطاقة الجديدة والمتجددة النظيفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss