صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

اشتباكات بالرصاص لخلاف على قطعة أرض بالجيزة

5 مايو 2014



شهدت مدينة الصف جنوب الجيزة، منذ قليل، اشتباكات عنيفة بالرصاص بين 3 عائلات بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، فيما تحاول قوات الأمن السيطرة على الموقف.
وكان العميد محمود شوقى، مأمور مركز شرطة الصف، تلقى بلاغا من الأهالى بتبادل إطلاق الرصاص بين 3 عائلات وقطع للطرق بسبب الإطلاق الكثيف للأعيرة النارية.
انتقلت قوات الأمن بإشراف اللواء مجدى عبد العال، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتم الفصل بين الثلاثة أطراف المتنازعة والدفع بعدد من التشكيلات الأمنية والوحدات الخاصة، وضبط 19 متهما والسلاح المستخدم فى الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.
واستمع اللواء جرير مصطفى، رئيس المباحث الجنائية بالجيزة إلى أقوال المصابين وشهود العيان، حيث تبين أن قطعة أرض زراعية تنازعت 3 عائلات عليها وتطور الأمر إلى اشتباكات بالرصاص، وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة.
كما عززت مديرية أمن الجيزة من تواجد الخدمات الأمنية بالمنطقة خاصة مع اقتراب انتهاء الهدنة التى تم عقدها بين عائلتى أبو عليان وأبو عويس بعد الاشتباكات التى دارت بين الطرفين منذ أسبوع بسبب الخصومة الثأرية وأدت إلى مقتل شخص وإصابة 7 أشخاص وحرق 4 منازل وقطع للطرق، وذلك تخوفا من تجدد الاشتباكات بين الطرفين عقب انتهاء الهدنة التى تم الاتفاق عليها ومدتها 15 يوما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss