صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ووزير الشباب فى الكويت الشهر المقبل

5 مايو 2014



تسلم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة دعوة رسمية لزيارة دولة الكويت خلال الشهر المقبل لبحث سبل تعزيز التعاون الشبابى بين البلدين وللتعرف على الخبرة الكويتية فى مجال العمل الشبابى والرياضى.
وجاء ذلك خلال اجتماعه مع الشيخ سلمان صباح سالم الحمود صباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتى بمدينة شرم الشيخ على هامش مؤتمر مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذى تبدأ فعالياته اليوم.
ورحب المهندس خالد عبد العزيز بالدعوة وبتواجد وزير الشباب الكويتى على أرض مصر للمشاركة فى مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، لافتا إلى موقف الكويت المميز فى مساندة مصر وشعبها عقب 30 يونيو.
وقال عبد العزيز، فى تصريح له، إن الاجتماع استعرض بعض المشكلات التى تواجه الشباب العربى، وكذا قانون الرياضة بدولة الكويت، مبينا أنه قام بالإطلاع على معظم قوانين الرياضة فى مختلف دول العالم، معتبرا أن قانون الرياضة الكويتى أحد أفضل القوانين الموجودة على الساحة الدولية.
ومن جانبه، كشف وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى عن قيام الكويت بالإجراءات اللازمة لتوقيع بروتوكولات تعاون تنظم العلاقة بين وزارات الشباب والرياضة واللجان الأوليمبية والاتحادات الرياضية، وأنه سيتم عرضها على البرلمان الكويتى للتصديق عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss