صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أكثر 100 امرأة فى العالم إثارة وجمالاً وجنيفر لورانس فى المرتبة الأولى

5 مايو 2014



تربعت الممثلة الأمريكية، جنيفر لورانس، على قائمة «أكثر 100 امرأة إثارة فى العالم»، والتى تعدها مجلة FHM «الرجالية» بشكل سنوى.
وخلفت ممثلة «ألعاب الجوع» جنيفر لورانس كلا من ريهانا وبيونسى وميلا كونس اللواتى حصدن هذا اللقب فى السنوات الأخيرة الماضية.
وفى هذا السياق، قال نائب رئيس تحرير مجلة FHM دان جود، الذى يشرف على إعداد قائمة «أكثر 100 امرأة إثارة فى العالم»: إن حصد جنيفر لورانس اللقب هذا العام «ليس بمفاجأة»، مضيفاً أن «جنيفر ليست فقط أكثر ممثلة مطلوبة حالياً على كوكب الأرض، بل إن جاذبيتها الغريبة أوقعت أيضاً الكثير من الرجال حول العالم فى حبها».
وفى المرتبة الثانية من قائمة «أكثر نساء العالم إثارة»، حلت الممثلة ميشيل كيغان، وهى بذلك تكون أكثر البريطانيات إثارة. وجردت كيغان مواطنتها هيلين فلاناغن من هذا اللقب الذى فازت به العام الماضي، فيما حلت فلاناغن هذا العام فى المرتبة الرابعة عشرة فقط.
وعن حصولها على لقب ثانى أكثر امرأة إثارة فى العالم قالت كيغان: «أنا سعيدة وممتنة جداً. أنا أعتقد أن الإثارة لا تعنى أن تكون المرأة تمتلك جسما رائعا، أو أن يكون شعرها مصففا بشكل جميل جدا، أو أن تضع الكثير من المكياج. الإثارة مرتبطة بثقة المرأة بنفسها، وبأن تكون المرأة مرتاحة مع نفسها، وأن تبتسم وتكون سعيدة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss