صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

.. ومحافظ القليوبية يتفقد أعمال التطوير بميدان شبرا الخيمة

5 مايو 2014



القليوبية - حنان عليوة


تفقد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أمس ميدان محمد على الجديد بشبرا الخيمة المؤسسة سابقا وذلك لمتابعة سير العمل بالميدان والتحويلات المرورية الجديدة والتى بدأت منذ يوم الجمعة الماضى وذلك للانتهاء من التغييرات الجديدة لأعمال التطوير بالميدان.


ونبه محافظ القليوبية إلى ضرورة الاهتمام بالمسارات الجديدة وكيفية السير داخلها فالقادم من كورنيش القاهرة باتجاه الطريق الزراعى يسلك شارع منتزه محمد على يمينا فأحمد حلمى يسارا أسفل كوبرى عرابى تجاه الطريق الزراعى بنها، ثم القادم من الطريق الزراعى والمتجه الى شارع احمد حلمى يسلك شارع مجلس المدينة فيسارا الكورنيش والدوران يسارا فى شارع منتزه محمد على حتى تلاقيه مع شارع احمد حلمى يمينا تجاه موقف عبود.


وحذر المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية من مرور سيارات النقل الثقيل القادمة من الطريق الزراعى تجاه ميدان المؤسسة ويسلك الطريق الدائرى إجباريا محذرا من مرور النقل بجميع انواعه أعلى كوبرى المظلات، وطالب بعدم الانتظار الخاطئ والذى يعيق الحركة المرورية، مطالبا المواطنين بالتمهل خلال الايام القليلة المقبلة حتى الانتهاء من تطوير مدخل الميدان، مشيرا الى ان الارتباك البسيط نتيجة ان بعض المواطنين لم يكن لديهم علم بالتحويلات الجديدة ولكن تسير الحركة بشكل طبيعى ولم يكن هناك ارتباك مرورى بشبرا الخيمة.


وقدم المحافظ الشكر لشركة المقاولون العرب على الجهد المبذول فى أعمال التطوير بالميدان والأجهزة التنفيذية القائمة على تطوير الميدان، مشيدا بأعمال الشركة الجيدة خلال التطوير. فيما استمع محافظ القليوبية الى شكاوى المواطنين واصحاب المحلات على جانبى الميدان قائلا انه ستنتهى كل المشاكل فور الانتهاء من أعمال التطوير لأن تلك الأعمال تعمل على نقل ميدان المؤسسة نقلة حضارية وراحة كل أصحاب المحلات من عوائق الطرق وازدحام المرور بالميدان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss