صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«العليا للانتخابات الرئاسية»: 19نادياً رياضياً لتسجيل الوافدين

4 مايو 2014



توفر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية  خدمة تسجيل الوافدين من خلال عدد من النوادى الرياضية للتيسير على الوافدين نقل مقرهم الانتخابى الأصلى إلى المقر الانتخابى المقيمين به حاليا، وذلك حتى العاشر من مايو الجارى، وهذا وفق ما أعلنته اللجنة علي موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت.
ويصل عدد النوادى إلى 19 ناديا موزعة على أربع محافظات هى القاهرة والإسكندرية والجيزة والغربية، إذ يصل عدد توثيق نوادى القاهرة إلى 8 نوادى هى: الأهلى والجزيرة والشمس والطيران والقضاة والمعادى وبركة الحاج بالمرج ووادى دجلة.
 فى محافظة الجيزة تم تخصيص 3 نواد هى: الصيد والزمالك و6 أكتوبر، وفى محافظة الإسكندرية تم تخصيص 7 نواد هى: نادى هيئة التدريس وسموحة وسبورتنج والقضاة والجياد والاتحاد السكندرى واكاسيا، وفى محافظة الغربية تم توفير ناد واحد هو نادى القضاة.
كما أكد الموقع الرسمى للعليا للانتخابات الرئاسية عدداً من الضوابط لتسجيل الوافدين، وهى أن يكون للمواطن الحق فى مباشرة حقوقه السياسية، وأن يكون التسجيل بهدف التصويت فى محافظة مختلفة عن محافظة محل الإقامة الثابت ببطاقة الرقم القومى، وأن يقوم الوافد بالتسجيل بشخصه وببطاقة الرقم القومى، وأن هذا التسجيل سارٍ لاستحقاق انتخابى واحد فقط، هو انتخابات رئاسة الجمهورية 2014.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss