صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

السيسى: الشعب هو العصا السحرية الذى سأحقق به النهضة

4 مايو 2014



كتب - أحمد الرومي وبورسعيد- مصطفى زغلول


 قال المشير عبدالفتاح السيسى خلال لقائه  بعدد من رؤساء القنوات ومقدمى برامج التوك شو وعدد من الإعلاميين، أن المصريين هم العصا السحرية الحقيقية التى سأعتمد عليها و إذا فهموا واطمأنوا لصدقك وأمانتك وإخلاصك ستنهض مصر.
وقالت الحملة إن هذا اللقاء يأتى فى إطار اللقاءات التى يعقدها المشير السيسى مع مختلف الفئات فى مصر، بهدف إطلاعهم على رؤيته فى عدد من القضايا والاستماع إليهم حول كل الأمور المتعلقة بهم».
  وفى السياق نفسه انطلق امس الموقع الرسمى لحملة المشير عبد الفتاح السيسى، تزامنا مع موعد بدء الدعاية الانتخابية، حيث يستعرض الموقع فى 10 أجزاء مختلفة أنشطة الحملة، حيث يتضمن أول جزء فيه تعريفا للسيرة الذاتية للمشير وميلاده والمهام التى أداها خلال حياته العسكرية والتى بدأت منذ 1977 وشغل خلالها عدة مناصب عدة.
 كما تضمن الموقع أجزاء أخرى وهى «خطابات، تصريحات، البرنامج الانتخابى، أخبار عن الحملة، فيديو، صور، مقالات، أبرز التعهدات الانتخابية، اتصل بنا».
 كما تضمن الموقع برومو لمبادرة «فكرتى» التى أطلقتها الحملة منذ أيام وتنتهى من تسليم الأفكار فى 10 مايو، وأيضا جزء خاص بـ«اعرف لجنتك الانتخابية»، وشمل الموقع جميع البيانات الصادرة عن الحملة والصور التى التقطتها الحملة للمشير السيسى خلال لقائه بقطاعات مختلفة من الشعب وأحدث الفيديوهات وأبرز الأخبار المنشورة للحملة فى الصحف والمواقع.
من جانب آخر توجه مجموعة من الشخصيات العامة ببورسعيد من رجال الأعمال وممثلى الأحزاب السياسية والنقابات والأندية والتيارات الشعبية المؤيدين للمشير عبد الفتاح السيسى إلى مقر حملته المركزية وكان فى استقبالهم السفير محمود كارم - المنسق العام للحملة، والأستاذ طارق إسماعيل - المدير التنفيذى، ومحمود فراج - مسئول تنظيم الحملة، وذلك لإبداء رغبتهم فى التواصل والتنسيق مع الحملة المركزية للمشير للاتفاق على الهيكل التنظيمى للحملة داخل بورسعيد، وقد كان من أهم شخصيات الحضور.. عادل لمعى - رئيس غرفة الملاحة، عبد الفتاح المصرى - رئيس الغرفة التجارية، وياسر يحيى - رئيس النادى المصرى، وكامل أبو على والحسينى أبو قمر من رجال الأعمال، وحسين رحيمة - نقيب المهندسين، وعبد الوهاب قوطة - نقيب الصيادلة، محمد كمال جاد من حزب الوفد، وجرجس جريس وهيثم الشناوى من حزب المؤتمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss