صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

العليا للرئاسة.. اليوم إعلان القائمة النهائية للمرشحين وغدا بدء الدعاية الانتخابية

2 مايو 2014

كتب : ايمن غازى




قال المستشار عبد العزيز سالمان الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية أن اللجنة خاطبت حملة المرشح الرئاسى «حمدين صباحى» للرد على خرقه لقواعد الدعاية الانتخابية قبل بدء موعدها الرسمى بداية الأسبوع المقبل.
واشار سالمان إلى خطاب اللجنة إلى حملة «حمدين صباحى» مجرد إخطار وليس توقيع عقوبة عليه.. لأن اللجنة تسير بمنهج قانونى واضح يجب أن يتم أولا وهو مخاطبة الجهة التى تقوم بخرق قواعد الدعاية الانتخابية قبل بداياتها كما تم خلال الأيام الماضية.. على أن تنتظر الرد مشفوعا بالأدلة والأسانيد.. وإذا لم تجد اللجنة أية أسباب لتوقيع عقوبة المخالفة لقواعد الدعاية تقوم بحفظ الطلب.. أما إذا ارتأت اللجنة أن الأسباب المقدمة غير مقنعة بالأسباب من الناحية القانونية تقوم بدراسة العقوبة القانونية التى حددها القانون فى هذا الإطار.
فيما يخص عملية اختيار الرموز الانتخابية أردف سالمان: وفقا للجدول الزمنى تعلن اللجنة اليوم الجمعة القائمة النهائية بأسماء المرشحين.. على أن يتم تسليم الرموز يومى السبت والأحد القادمين وفقا لأسبقية التقدم بطلب الترشح للجنة.. على تبدأ بعدهما الدعاية الانتخابية التى تنتهى صباح يوم الرابع والعشرين من الشهر الجارى.. على تبدأ عملية تصويت الناخبين من الخامس عشر من الشهر الجارى وحتى الثامن عشر من نفس الشهر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss