صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«محلب» يهنئ عمال مصر بعيدهم ويطالبهم ببناء البلاد

2 مايو 2014



توجه مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، بالتهنئة إلى الشعب المصرى العظيم وعمال مصر المخلصين، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال أمس الخميس 1 مايو 2014.
وأشاد مجلس الوزراء، بالدور المهم والمحورى الذى يقوم به عمال مصر فى رفعة هذا الوطن، مشددا على تقديره لكل يد ساهمت فى بناء مصر، وبذلت الجهد والعرق، وعملت بكل جد وإخلاص فى سبيل زيادة الإنتاج وتحسين مستوى الأداء.
وناشد المجلس، عمال مصر الشرفاء بالعمل على زيادة معدلات الأداء والإنجاز، وبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لأن مصر الآن هى أحوج من أى وقت مضى إلى كل يد تبنى وتعمّر حتى ترتقى إلى المكانة التى تستحقها بين الأمم.
من ناحية أخرى نشرت الجريدة الرسمية قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بإجراء تعداد عام وشامل للسكان والمنشآت عام ٢٠١٦، وتشكيل لجنة عليا للتنسيق لإجراء التعداد برئاسة وزير التنمية امحلية وعضوية رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء (مقررا)، وممثلين عن وزارات الخارجية والداخلية والدفاع والتخطيط والتعاون الدولى والسياحة والإعلام والتعليم العالى والتربية والتعليم والتجارة والصناعة والاستثمار والشباب والرياضة والعدل والمالية والنقل والاتصالات والتنمية المحلية والإدارية والأوقاف والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
كما يضم التشكيل ممثل عن الإمانة العامة لمجلس النواب وممثل عن الهيئة العامة للمساحة ورئيس الإدارة المركزية للتعداد بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss