صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ سوهاج أجتمع مع أكابر العائلات لوقف الخصومات الثأرية

2 مايو 2014



سوهاج ـ خالد حسن


اجتمع اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج مع عمد ومشايخ وكبراء عائلات مركز دارالسلام لبحث تأمين المدارس الابتدائية التى توقفت نتيجة المعارك المسلحة بين عائلات قرية الشيخ أمبادر أمام قرية البلابيش قبلى خلال الأسبوع الماضى ونتج عنها مصرع واصابة 5 اشخاص.
وعقد الاجتماع بمدرسة ابن عطاء الله بمدينة دارالسلام وحضره مساعد مدير الامن اللواء محمد نصير نائبا عن مدير الامن ابراهيم صابر.
 وطالب المحافظ تدخل كبراء العائلات فى الصلح بين عائلتى المناصرة والعمايرة بالشيخ امبادر بسبب الخصومة الثأرية بينهم كما طلب تدخل العمد والمشايخ فى تأمين المدارس الابتدائية قبل وخلال فترة الامتحانات التى تبدأ الاحد المقبل ومنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين حرصا على حياة التلاميذ واحوالهم الدراسية.
 وقالت وكيلة وزارة التعليم نادية موسى ان المدارس المتوقفة هى الاسعد الحفناوى والبلابيش الاعدادية القديمة لافتة الى توقف مدارس اخرى بقرية اولاد نصير مركز سوهاج بسبب المعارك بين نجع سعودى وعائلات الصوالح.
وكانت الاشتباكات قد تجددت بين عائلتى المناصرة والعمايرة الاسبوع قبل الماضى بسبب الخصومة الثأرية بينهما وتمكنت قوات الامن من السيطرة على المعارك والدفع ب 3 مدرعات وتشكيلات قتالية فى مداخل ومخارج المنطقة كما جارى ضبط المتهمين والاسلحة المستخدمة فى المعارك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss