صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

هل ظهر «بن لادن» فى البرازيل؟

1 مايو 2014



يبدو أن المثل القائل «يخلق من الشبه أربعين» معاش بحذافيره فى البرازيل. إذ ظهر رجل شديد الشبه بزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن. ويبدو أن سيارا فرانشيسكو فيرنانديز، لم يتورع عن استغلال شبهه هذا، للاستثمار التجاري، إذ أقدم على فتح ملهى ليلى يحمل اسم شبيهه، بحسب ما أوردت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية.


ومن المتوقع أن يستقطب الملهى عدداً كبيراً من السياح الذين سيأتون إلى البرازيل لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم. وقال مالك الملهى إن ملامح وجهه الشبيهة بابن لادن عرّضته للاحتجاز مراراً بعد وقوع هجمات 11 سبتمبر 2001 فى الولايات المتحدة. وأضاف أن زبوناً لاحظ شبهه الشديد بابن لادن، فأبلغ الجهات الأمنية بأن بن لادن يعيش متخفياً فى حانة فى البرازيل، ما أدى إلى احتجازه.


وأوضح فيرنانديز أن الشرطة البرازيلية تخلت عن استجوابه واحتجازه بعدما أضحى مشهوراً محلياً، وبات الزوار يزورونه لالتقاط الصور التذكارية برفقته.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

معًا ضد الفساد
برتوكول تعاون بين مؤسسة «روزاليوسف» و«البريد المصرى»
«الإرهاب» العدو الأول لمقدرات الشعوب
«النقابات العمالية» تحتشد لتأييد التعديلات الدستورية.. «نعم» للاستقرار والتنمية
حملة (خليها تكاكى) تربك حسابات تجار الدواجن
«دينية النواب» تطالب بدعم مستشفى أورام الصعيد
أهـلًا بـ«كـأس إفريقيـا»

Facebook twitter rss