صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«صباحى» يعلن برنامجه الانتخابى ويحتفل مع عمال المحلة

30 ابريل 2014



يعقد حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مؤتمرا صحفيا اليوم ، للإعلان عن برنامجه الانتخابى الذى وضعه عدد من الخبراء والباحثين المصريين، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين والشباب المؤيدين لصباحى، فضلا عن أعضاء الهيئة العليا للحملة الرسمية للمرشح.
وقال صباحي، إن هدفه خلال خوضه سباق الرئاسة «القضاء على الفقر وإقامة نظام ديموقراطي، وتدشين استقلال حقيقى للقرار الوطني».مضيفا «أحاول تطبيق مطالب الثورة، ولو وجدت من يدافع عن مطالبها ويتبناها كنت وقفت معه وساندته».
وقال المرشح الرئاسى أنه واثق من الفوز، وسأحقق مفاجأة غير متوقعة مثل الانتخابات الرئاسية الماضية، 
وردًا على إعلان القوى السياسية التى أطلقت على نفسها اسم (إخوان بلا عنف)، تأييدها له الأحد الماضي، والاشتراكيين الثوريين، قال صباحى «بينى وبين الاشتراكيين الثوريين اختلافات كثيرة، لكننى أرحب بدعمهم لى على أجندة الثورة، أما إخوان بلا عنف فهم كيان غامض، وليس لدى معلومات كافية عن إطارهم التنظيمى وهل هم مستقلون أم يتبعون جهات ما فى الدولة».
كما أعلنت حملة المرشح الرئاسى بمدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، عن زيارة مرشحهم الرئاسى، لقلعة الصناع المصرية المحلة الكبرى غدا، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد العمال” وبحضورعدد من قيادات لجنة تطوير البرنامج من بينهم الدكتور حلمى شعراوى والدكتور عمرو حلمى والدكتور علاء عبد الهادى والدكتور رائد سلامة والدكتور عبد الخالق فاروق والدكتور زكريا الحداد.
وقالت الحملة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك «فى يوم عمال مصر ومع عمال المحلة الكبرى بداية ثورية جديدة وأولى مؤتمرات حمدين صباحى لعرض رؤيته تجاه العديد من القضايا التى تخص العمال والصناعة المصرية وغيرها من التحديات الثورية والقضايا المهمة التى تطرح نفسها فى الوقت الحالى الخميس 1 مايو 2014 حمدين صباحى بالمحلة».
كما حذرت الحملة من استمرار حدوث وقائع وممارسات تنذر بعودة دولة القمع والمنع والحظر والمصادرة، وتخصم من رصيد مكتسبات ثورة 25 يناير مؤكدة على خطورة الحكم الصادر بحظر نشاط حركة شباب 6 إبريل من منطلق رفض المنع والتقييد للتعبير السلمى باعتبارها سمات النظم غير الديمقراطية وتدفع للتشدد وأحيانا للعنف.
فيما نظمت حملة دعم المرشح الرئاسى حمدين صباحى بمحافظة الفيوم، سلسلة بشرية بميدان السواقى، بوسط مدينة الفيوم، لحث المواطنين على انتخابه فى المعركة الرئاسية المقبلة، فى مواجهة منافسه المشير عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع السابق. 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss