صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

طلاب الإرهابية يشعلون الشماريخ بجامعة القاهرة وتواجد أمنى مكثف بالأزهر

30 ابريل 2014

كتب : صبحي مجاهد




 تظاهر أمس طلاب جماعة الاخوان الارهابية  بجامعة القاهرة واشعلوا  الشماريخ، خلال المسيرة التى تطوف جميع أرجاء الحرم الجامعى، للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المحبوسين حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم.
من جانبهم كثف أفراد الأمن الإدارى من تواجدهم حول المسيرة لمنع أى مشادات بين الطلاب المتظاهرين والطلاب المؤيدين للمشير  بينما وصلت قوات تابعة للجيش إلى ميدان النهضة، لمساندة القوات التابعة لمديرية أمن الجيزة، المسئولة عن تأمين ميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة، حيث تمركزت 3 مدرعات للجيش إلى جانب قوات الشرطةجاء ذلك بعد خروج طلاب الإخوان للتظاهر أمام الباب الرئيسى لجامعة القاهرة.
 بينما سادت  حالة من الهدوء الحذر على محيط جامعة الازهر وسط اقبال طلابى ضعيف، فيما تواجدت الشرطة بشكل دائم على بوابات الجامعة استعدادا للامتحانات وتنفيذا للاتفاق الذى تم بين ادارة الجامعة ووزارة الداخلية والذى بمقتضاه تقوم الشرطة بتامين جميع مداخل الجامعة من خلال تواجد الشرطة، ووقف اى مظاهرات ومنع انتشارها.
 يأتى ذلك فيما تستمر امتحانات العملى فى بعض الكليات العملية « زراعة، وهندسة وطب، وعلوم « فيما كشف مصدر بادارة الجامعة ان حالة الطالب أحمد عبدالستار كلية اللغات والترجمة، والذى اصيب برصاصة فى الجمجمة حالته سيئة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss