صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إسرائيل تتوسط لعلاج مبارك فى الخارج

12 يونيو 2012

كتب : توحيد مجدى




 

سوزان ثابت تسلمت رسالة من بنيامين بن إليعازر عبر سفارة أوروبية

 
كشف مصدر مقرب من أسرة المخلوع أن سوزان مبارك تسلمت خطابا من بنيامين بن إليعازر عبر سفارة دولة أوروبية بالقاهرة لتسليمه إلى مبارك للاطمئنان على حالته الصحية.
 
طمأن بن إليعازر صديقه المخلوع أن الإسرائيليين قد نقلوا إلى الإدارة الأمريكية ضرورة التدخل لعلاج مبارك فى الخارج أو إرسال طبيب أمريكى كبير للكشف على مبارك بعد الحصول على الموافقات المصرية اللازمة. المثير أن الحاخام الإسرائيلى الأكبر «أوفاديا يوسف» أوصى بن اليعازر أن يطلب من مبارك ترديد ترنيمة دينية لتقوية مبارك فى محنته. يذكر أن الحاخام «أوفاديا» قد تنبأ لمبارك فى شهر نوفمبر الماضى بالحصول على البراءة ونشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية يومها النبوءة.
 
 
ويبرز فى هذا السياق أن بن إليعازر عرض على سوزان مبارك إثارة محاكمة مبارك أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، إلا أن سوزان أبلغت الوسيط الأوروبى الذى قام بتسليمها الرسالة برغبتها فى أن يتروى بن اليعازر إلى ما بعد نقض حكم مبارك. جدير بالذكر أن بنيامين بن إليعازر سيصدر له كتاب قريبًا بعنوان «أخى وصديقى الرئيس مبارك». على جانب آخر قامت سوزان ثابت وخديجة الجمال زوجة جمال مبارك وهايدى راسخ زوجة علاء مبارك بزيارة المخلوع بمقر محبسه بسجن المزرعة لإبلاغه بما تم بجلسة الصلح التى تمت بين هايدى وعلاء مبارك برعاية سوزان ثابت بعد أن طلب مبارك ضرورة التوفيق بين الزوجين بعد خلافات الزوجين التى نشبت بسبب تنازل هايدى عن بعض الممتلكات للنيابة.
 
يذكر أن زيارة سوزان ثابت ورجل الأعمال محمود الجمال وهايدى راسخ لمبارك تمت فى غرفة العناية المركزة لمستشفى سجن المزرعة بسبب استمرار تدهور الحالة الصحية لمبارك وتعرضه لحالة الاختناق وهو ما يتطلب جلوسه على جهاز التنفس الصناعى.
 
 
وحذر عدد من الأطباء من إمكانية حدوث هبوط شديد فى القلب مما يعرضه إلى السكتة القلبية.
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم

Facebook twitter rss