صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الشيخ على قاسم: الإعلاميون كاذبون وسفلة

12 يونيو 2012

كتب : مصطفى عرفة




 
قال الداعية السلفى الشيخ على قاسم فى مؤتمر جماهيرى ببنى سويف لدعم د.محمد مرسى إن الإعلام والإعلاميين كاذبون ومنافقون ومضللون وأن ما يحدث من الإعلاميين الآن هو نفس ما حدث عندما حاول شيخ الأزهر جاد الحق على جاد الحق والشيخ محمد متولى الشعراوى وعدد من رموز الدعوة الإسلامية عندما طلبوا من مبارك تطبيق الشريعة الإسلامية إلا أن بعض الصحفيين مثل د.فرج فودة ومكرم محمد أحمد تصدوا لهم. وأوضح الشيخ السلفى على قاسم أن البلطجية أصبحوا الآن سادة البلد ويدعمون شفيق بقوة من أجل الرغبة فى سجن الإسلاميين وإلقائهم فى المعتقلات بعد عودة أمن الدولة من جديد.
 
 
وكشف الداعية أيمن صبيح أن د.مرسى قال له: إن نجليه يحملان الجنسية الأمريكية وعندما يتولى رئاسة الجمهورية سوف يلزمهما بالتنازل عن الجنسية.
 
وكان مراسلو الصحف والقنوات الفضائية قد انسحبوا من المؤتمر الجماهيرى لدعم مرسى بعد اتهام الشيخ السلفى على قاسم الإعلاميين بأنهم كذبة وسفلة ومنافقون ومضللون. وحضر مؤتمر تأييد مرسى الذى نظمه حزب النور السلفى الشيخ حازم شومان والشيخ أيمن صبيح والشيخ على قاسم والشيخ سلامة عبدالبديع وبعض قيادات جماعة المسلمين وحزب الحرية والعدالة ببنى سويف.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
بانوراما تحت القبة
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss