صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مدارس جديدة للصيد والتكنولوجيا بكفر الشيخ

29 ابريل 2014



كفر الشيخ – محمد الأسيوطى


أكد المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه ستقام مدرسة تكنولوجيا المعلومات «IT» على مساحة فدانين، وستكون بقرية أبوسكين التابعة لمركز الحامول، وستخدم أهالى مراكز كفر الشيخ وخاصة الحامول وبلطيم، وستكون على طريق الحامول ويتعلم طلابها كل ما تشمله تكنولوجيا المعلومات.
 وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم  الى أنه سيتم اختيار إحدى  مدرستى العمار الرياضية بنين بمركز سيدى سالم، ومدرسة قلين الرياضية بنات خاصة أن الإقبال عليهما ضعيف، وجار دراسة  إمكانية تحويلهما إلى مدارس فنية أو مدارس (istm) الإنجليزية بعد تبنى مؤسسة مصر الخير للمشروع.
وفى سياق آخر لفت دخيل الى أن وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مجلس الوزراء  قدمت موعد امتحانات الدبلومات الفنية ليوم 20 مايو بدلا من 24، نظرا لتسليم المدارس للجهات الأمنية يوم 24 مايو، فى الساعة الثانية ظهرًا، حتى يتسنى الانتهاء من استعدادات الإشراف على الانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يومى 26 و27 مايو القادم ولن تؤثر الانتخابات على سير الامتحانات.
وأضاف دخيل أنه تم اختيار مدير كل مدرسة و2 من العمال فقط لمعاونة الجهات المشرفة على الانتخابات، وذلك من خارج اللجان ويتم صرف مكافآتهم من خلال القاضى المشرف على اللجان.
 وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ الى إن امتحانات النقل ستجرى يوم السبت القادم فى جميع المدارس، بعد أن تم وضع أسئلة الامتحانات من خلال لجنة تم تشكيلها من الموجهين والمدرسين الأوائل، و تمت مراعاة أن تكون الأسئلة فى متناول جميع الطلاب والبعد عن الاسئلة السياسية أو التلميحات إلى فئة معينة.
 وأضاف «دخيل»،  تابعت  المدارس التى سيجرى بها انتخابات رئاسة الجمهورية المزمع سيرها يومى 26 و27 مايو القادم، وأنه تم مراعاة تفريغ جداول الامتحانات من أيام الانتخابات.
وأضاف دخيل عقدت اجتماع مع مديرى الإدارات والمدارس للاستعداد للامتحانات التى ستبدأ يوم السبت القادم الموافق 3مايو.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss