صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النور يعلن تأييده لمرشح الأسبوع المقبل

28 ابريل 2014

كتب : محمود محرم




 اكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور انه سيكون هناك لقاء خلال الايام القادمة مع المشير السيسى المرشح الرئاسى مشيرا إلى ان الاجتماعات مستمرة داخل الحزب فى الوقت الحالى لتقييم البرامج الانتخابية للمرشحين للانتخابات وجمع المعلومات الخاصة بالمرشحين وببرامجهم الانتخابية.
 واشار مخيون إلى انه من المحتمل صدور القرار النهائى بدعم أحد المرشحين الأسبوع المقبل.
من جانبه كشف محمد عياد عضو الهيئة العليا لحزب النور عن تأسيس الحزب لجنة خاصة بالتواصل مع كوادر وقواعد الحزب لشرح أسباب اختيار دعم مرشح بعينه فى الانتخابات الرئاسية  وتابع: الهدف من هذه اللجنة هو ضمان تنفيذ قرار الدعوة السلفية بنسبة تفوق أى مرة سبق فيها اتخاذ قرارات مع تفهم القيادات للحالة النفسية والذهنية للأعضاء.
فيما طالب المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور بأن تكون الانتخابات البرلمانية المقبلة بالنظام المختلط، الثلث «فردى» والثلثان قائمة، مشيراً إلى أن قانون الانتخابات لابد أن يصب فى مصلحة الوطن والتجربة السياسية التى تفتح الباب أمام رقى الأداء السياسى وتغلق الباب أمام عودة رأس المال الموجه ضد مصلحة مصر والذى يصب فى مصلحة فئة قليلة من أبناء الوطن.
وأشار إلى أن قانون الانتخابات لابد أن يقطع الطريق عن العصبيات والقبليات ويساهم فى بناء سياسى قوى يعلى مصلحة الوطن ويساهم فى استعادة مصر لمكانتها العربية والعالمية والإقليم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss