صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

العليا للرئاسة تتجه لتبكير موعد بدء الدعاية الانتخابية لعدم تلقى طعون من المرشحين

28 ابريل 2014

كتب : ايمن غازى




قالت مصادر قضائية بالأمانة العامة للجنة العليا لانتخابات الرئاسية إن اللجة العليا للانتخابات قد تتجه إلى تقصير الجدول الزمنى الخاص بالانتخابات الرئاسية فيما يخص المرحلة الأولى والمرتبطة بتلقى الطعون من جانب المرشحين على قرارات الاستبعاد والتى تنتهى اليوم نظرا لعدم استبعاد أى من المرشحين من السباق الرئاسى.
المصادر قالت: إن الاتجاه إلى اتخاذ مثل هذا القرار سوف يتخذ مع الإجراءات التى تتم الآن بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية بشأن تصويت المصريين بالخارج.. من خلال القنصليات والسفارات
 فيما قال المستشار طارق شبل عضو الأمانة الفنية للجنة العليا للانتخابات الرئاسية إن اللجنة اتخذت إجراءات خاصة بشأن تسجيل الوافدين فى مقرات الشهر العقارى والمنتشرة على مستوى الجمهورية والتى تبلغ 380 مقرًا منها تخصيص مندوبين تابعين للجنة للذهاب إلى الأحياء والمناطق الصناعية التى يتواجد فيها نسبة كبيرة من «الوافدين» فى المناطق الصناعية الكبرى السادس من أكتوبر.. العاشر من رمضان.. المنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد.
وأشار شبل إلى أن اللجنة شكلت مأموريات متنقلة سوف تقوم باستخدام القارئ الآلى لتسجيل رغبة الوافدين فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى أقرب لجنة له فى المحافظة التى يتواجد فيها.. مشيرا إلى أن هناك مأموريات سوف تذهب للمنتجعات السياحية التى يتواجد بها نسبة عمالة وافدة مثل البحر الأحمر..جنوب سيناء.. شرم الشيخ بنفس الإجراءات والآليات دون أى رسوم مالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss