صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«6 أبريل» تلتقي «الوسط» ويطالبان بضمانات حقيقية من حزب «الإخوان» في حالة فوز «مرسي»

12 يونيو 2012

كتب : انجي نجيب




التقي أعضاء حركة شباب 6 أبريل بقيادات حزب الوسط.. وفي مقدمتهم أبو العلا ماضي رئيس الحزب وعصام سلطان نائب رئيس الحزب وعدد من أعضاء الهيئة العليا.. وذلك بمقر الحزب بالمقطم، ضمن سلسلة اللقاءات التي خصصتها الحركة للتشاور حول موقف وطني موحد بين القوي السياسية.

 

وأكد أحمد ماهر المنسق العام للحركة Bن الاجتماع تناول الاتفاق بينهما علي ضرورة تطبيق قانون العزل السياسي وضرورة مواجهة الثورة المضادة، ودعم استمرار الثورة والتوافق حول اللجنة التأسيسية للدستور، فضلًا عن ضرورة تقديم ضمانات حقيقية من حزب الحرية والعدالة حول وجود نواب للرئيس وحول وجود حكومة قوية ممثلة للثورة وبها نسبة كبيرة من الشباب وذلك في حال فوز مرشحهم الرئاسي محمد مرسي.

 

ومن ناحية أخري أطلقت الحركة حملة توعية جديدة تحت اسم «فيسبوك شارع» التي تهدف للتوجه إلي المواطنين المصريين الذين لا يستخدمون الانترنت أو الموقع الاجتماعي فيس بوك، مؤكدة أنه خلال إخصائيتهم عن الفيس بوك لا يتعدي 8 ملايين مستخدم فقط يأتي ذلك في إطار..  رغبة من الحركة لتحسين صورة الثوار في الشارع وأكد محمود عفيفي  المتحدث الإعلامي للحركة أن هذه الحملة تتسم بالاستمرارية حيث ستبدأ بشكل تجريبي لمدة عام ويتم تقييمها شهريًا.. وذلك من خلال استخدام بوسترات وتيارات يحملها الشباب مدون بها كيفية استخدام الفيس بوك وفتح مجال النقاش مع المواطنين ومعرفة آرائهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss