صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

التيار الشعبى يدعم حمدين ..والمرشح يطالب بتشكيل «ائتلاف» لاستكمال الثورة

27 ابريل 2014

كتب : نهي حجازي




أعلن حزب التحالف الشعبى امس  تأييده و دعمه لحمدين صباحى المرشح لخوض الانتخابات الرئاسة، وطالب صباحى، القوى التى ترى فى نفسها أنها ديمقراطية مدنية أن تحتذى بحزبى التحالف والدستور، وهما نتاج ثورة 25 يناير، بأن تتوحد وتعقد ائتلافاً وطنياً واسعاً يضم عدداً من القوى والأحزاب وهيئات المجتمع المدنى التى تسعى لاستكمال الثورة، وهدفها العدالة والحرية والديمقراطية والاستقلال الوطنى، تضح ملامحه فى هذه المعركة الانتخابية.
وتابع «صباحى»، خلال المؤتمر الصحفى لحزب التحالف الشعبى، «حال وصولنا للرئاسة نحتاج ائتلافاً وطنياً قوياً ناجحاً لبناء دولة ناجحة عادلة كفيلة للدخول فى حرب ضد الفقر، وتنتصر عليه ضد الفساد، وتقضى عليه ضد التبعية التى تستنزف مواردنا».
وأضاف المرشح الرئاسى إذا لم نصل بالثورة للسلطة كما حدث بعد إسقاط رأسين للنظام، فلن نستطيع الوصول بالصناديق، لأن الثورة التى لا تصل للسلطة منقوصة، وحزب التحالف كما كان شريكًا فى الثورة بالميادين قرر الآن المشاركة لوصول الثورة بالصناديق.
وأكد على أنه لن يسمح باستهداف أى مواطن سلمى مهما كان انتماؤه، قائلاً :من يحمل سلاحًا فى وجه الشعب المصري، لن نتركه بالقانون، ولن أفرق فى هذا الوطن ما بين المواطنين على أساس رأيهم ما دام سلميًا فلا إفلات من العقاب لمن أجرم، ولا عقاب جماعى لأحد.
فيما أكد عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى أن الحزب قرر دعم صباحى بأغلبية 82% خلال اللجنة المركزية الاتى عقدها الحزب أمس الأول الجمعة، مشيراُ إلى أن أراء ومواقف صباحى تتفق مع ثوابت الحزب فضلا عن التوجهات السياسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss