صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الكهرباء»:مجلس الوزراء المسئول عن زيادة الأسعار

27 ابريل 2014



كتب - سامى عبدالرحمن


أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن عدم وجود أى زيادة فى أسعار الكهرباء ومازال العمل بالأسعار الحالية قائماً، مؤكدة أن مجلس الوزراء هو الجهة المنوطة بهيكلة الأسعار مع الوضع فى الاعتبار مراعاة وصول الدعم إلى مستحقيه.
وأكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مساهمة المواطنين من خلال ترشيد الاستهلاك الأيام القادمة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأشهر القادم التى تمثل أشهر الذروة بسبب زيادة استخدام أجهزة التكييف، سيساعد فى التقليل من فترات انقطاع التيار.
وأشار الوزير إلى أن قطاع الكهرباء يعمل على قدم وساق لإنهاء كافة أعمال الصيانة قبل نهاية مايو القادم.
وأشادت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتعاون المواطنين فى ترشيد استهلاك الكهرباء خاصة وقت الذروة فى الفترات المسائية من الساعة السادسة حتى العاشرة مساء، الأمر الذى أثمر عن عدم اللجوء الى تخفيف الأحمال لعدة أيام ، هذا كما تشكر الوزارة وسائل الإعلام لتعاونها الصادق لنشر الوعى بأهمية الترشيد فى استهلاك الكهرباء، وما صدر عنها من مبادرات بهذا الصدد.
كما يشيد قطاع الكهرباء بجهود بعض الوزارات والمحافظات بتركيب خلايا شمسية على المبانى الحكومة التابعة لها وتركيب لمبات موفرة وتخفيض ما يقرب من 20% من الأحمال لديها.
وفيما يتعلق بما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن ارتفاع أسعار الكهرباء فإن الوزارة تؤكد عدم حدوث زيادة فى الأسعار ومازال العمل بالأسعار الحالية قائماً، كما أن مجلس الوزراء هو الجهة المنوطة بهيكلة الأسعار مع الوضع فى الاعتبار مراعاة وصول الدعم الى مستحقيه.
هذا ولا تدخر الوزارة جهداً فى سبيل توفير التغذية الكهربائية لكافة طالبيها ولجميع أغراض الاستخدام، اضافة الى التعاون المثمر والتنسيق المستمر مع وزارة البترول لتوفير الوقود اللازم للمحطات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss