صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

عمومية الأطباء تناقش مصير الإضراب.. اليوم

25 ابريل 2014



كتبت - أمانى حسين


تعقد النقابة العامة للأطباء اليوم فعاليات الجمعية العمومية الطارئة بدار الحكمة لمناقشة القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء بشأن مطالب الأطباء بجانب بحث مقترحات الخطوات التصعيدية الأخرى فى الإضراب الجزئى للأطباء وذلك بعد اكتمال النصاب بحضور 1000 طبيب.
أعلنت اللجنة العليا للإضراب المهن الطبية، أنها بصدد دراسة المقترح المقدم من قبل رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، مؤكدة على تمسكها بالكادر الأصلى الذى وافقت عليه الجمعية العمومية الأخيرة.
كما تنفى اللجنة موافقتها على ذلك المقترح وأشارت فى بيان لها أنها لم تقبل او ترفض مقترحاً إلا بعد الرجوع إلى جموع الأطباء والموافقة على ذلك المقترح من خلال جمعية عمومية.
ومن جانبه، أشار د.هيثم عبدالعزيز المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية إلى أنه تم الموافقة من قبل رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب خلال اجتماعه أول أمس مع وفد التفاوض على تطبيق الشق الادارى المقترح لمشروع قانون كادر المهن الطبية والمقدم من نقابات الصيادلة والبشريين والأسنان، كما وافق على تعجيل تطبيق المراحل المالية لبدل المهن الطبية لتبدأ من ٧/٢٠١٤ بدلا من ٧/٢٠١٥ بالإضافة إلى ضغط مراحل تطبيق المراحل المالية لسنة واحدة بدلا من ٣ سنوات فضلا عن الموافقة على التدرج فى توزيع جميع المخصصات المالية بشكل هرمى حسب سنوات الدراسة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss