صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الحكومة البريطانية: نتلقى الإفادات بشأن نشاط الإخوان إلكترونيـًا

24 ابريل 2014



أكد سفير بريطانيا فى عمان بيتر ميليت، أن حكومته سوف تتقبل الإفادات التى تأتيها من أردنيين حول فلسفة ونشاط وأثر الإخوان المسلمين، وذلك فى إطار مراجعتها لسياستها تجاه هذه الجماعة.. قائلا: «إن أى شخص يرغب فى إرسال إفادته من الأردن للحكومة البريطانية يستطيع ذلك، بما فى ذلك الإخوان المسلمون أنفسهم وسيتم أخذها بالاعتبار».. وكانت الحكومة البريطانية قد أعلنت،  رسميا عن رابط إلكترونى وعنوان بريدى للراغبين بتقديم إفاداتهم لها حول الإخوان المسلمين، فيما طلب رئيس الوزراء ديفيد كاميرون مؤخرًا إعداد تقرير داخلى بشأن فلسفة ونشاط وأثر ونفوذ جماعة الإخوان المسلمين فيما يتعلق بمصالح المملكة المتحدة الداخلية وفى الخارج وسياسة حكومة بلاده تجاه هذه الجماعة.
وحول تأثير هذه المراجعة على علاقات السفارة البريطانية فى عمان بإخوان الأردن، قال ميليت - إن السفارة لديها خطط لمناقشة ذلك معهم، موضحًا أن هذا الإجراء هو مجرد مراجعة أى مراجعة أخرى.
وأضاف أن من يقود هذه العملية قرر أن يستمع ويستشير مجموعة كبيرة من الناس الذين يعرفون الإخوان المسلمين وأن يحصل على أكثر قدر ممكن من الإفادات للوصول إلى الاستنتاج الخاص به.. وهذا إجراء عادى ولا شىء يدعو للانزعاج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss