صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آمال ماهر تستعد لطرح ألبومها فى مطلع مايو المقبل

23 ابريل 2014

كتب : اية رفعت




انتهت الفنانة آمال ماهر من تسجيل 7 أغان جديدة من ألبومها المقبل حيث قالت إنها تعكف حاليًا للتفرغ حتى يتم اكتماله بشكل سريع ليطرح فى الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.
وقالت إنها يتبقى لها حوالى 5 أو 6 أغنيات ستقوم بتسجيلها فى الفترة المقبلة خاصة أن هذه الأغانى قدتم تسجيل ألحانها وتوزيعها الموسيقى ويتبقى لها مرحلة تسجيل الصوت فقط مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لها.
وأضافت ماهر أنها لم ترس على اختيار اسم نهائى للألبوم حتى الآن، والذى تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين على رأسهم أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ووليد سعد ومن الموزعين توما وأحمد عبدالسلام.
ومن جانب آخر أكدت أمال ماهر أن أغنيتها «طوبة على طوبة» التى طرحتها على موقع اليوتيوب منذ أسبوعين لاتمثل حملة لمرشح بعينه كما أشير من بعض المواقع الإلكترونية ولكنها موجهة لمصر والمصريين وأضافت أنها لن تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب ولن تطرحها ضمن أغانى الألبوم لأنها معبرة عن «حالة» البلد التى تعيشها وقدمتها لإيمانها بكلماتها ولم تنتظر فيديو كليب لها منذ البداية.
كما قالت أمال ماهر إن أنشغالها بتحضير الألبوم فى الوقت الحالى يجعلها غير مستقرة على اتفاق نهائى لحفلات شم النسيم مؤكدة أنها لم تحسم أمرها بعد إذا كانت ستشارك بالموسم الحالى أم لا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss