صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نهال عنبر: حاولت تقريب شكلى لزوجة عبدالناصر وشعرت بخوف لتجسيدى سيرة ذاتية لأول مرة

23 ابريل 2014

كتب : مريم الشريف




أعربت الفنانة نهال عنبر عن مدى سعادتها بتجسيد دور «تحية» زوجة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ضمن أحداث مسلسل «صديق العمر» الذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وخاصة لما تتسم به من كونها شخصية محترمة ولم يغرها منصب زوجها كرئيس للجمهورية للدخول فى السياسة كغيرها من زوجات بعض الرؤساء، حيث لم تدخل مطلقًا فى السياسة أو تظهر للشعب المصرى فى أى مناسبة عامة، وكانت تميل إلى الاختفاء والجلوس فى المنزل.
وأضافت أنها شخصية حنينة جدًا وتهتم بكونها أما وتحب زوجها، ووجدت الكثير من الكتب عنها، وأشارت إلى أنها لم تشاهد لها أي فيديوهات ولكن صورًا فقط وكتبًا منحتها انطباعًا حول هذه الشخصية واختصرتها فى كونها أما مصرية بسيطة للغاية فى كل شىء مثل ملابسها وطريقة تصفيف شعرها.
وأوضحت أنها لم تحاول التشبه بشكل زوجة عبدالناصر وخاصة أن الشكل مختلف ومن الصعب تقريبه، واكتفت بتغيير لون بشرتها إلى الأسمر الفاتح، واكتفت بطريقة تصفيف الشعر الأسود والملابس البسيطة.
وكشفت عن أنها بدأت تصوير العمل منذ أسبوع مضى، والذى يعتبر أول عمل فنى تقوم خلاله بتجسيد سيرة ذاتية، والذى جعلها تشعر بالخوف والقلق من رد فعل الجمهور، إلا أنها تقوم بكل جهدها لتقديم الشخصية بشكل أفضل.
الجدير بالذكر أن «صديق العمر» بطولة الفنان السورى جمال سليمان، باسم سمرة، الفنانة التونسية درة، صبرى فواز ومن تأليف السيناريست الراحل ممدوح الليثى وإخراج عثمان أبولبن.
ويدور المسلسل حول الصداقة التى جمعت بين الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والمشير عبدالحكيم عامر فى مرحلة الستينيات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
«أسرة القلم» بالزرقاء تناقش رواية «قاع البلد» لصبحى فحماوى
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»

Facebook twitter rss