صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

صدقى صبحى: مهمتنا الحفاظ على أمن الوطن واستقراره

23 ابريل 2014

كتب : احمد عبد العظيم




أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الحفاظ على الأمن القومى المصرى والذى يكمن فى قوات مسلحة قوية قادرة على التضحية والعطاء بكل تفان وإخلاص من أجل الوطن واستقراره.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثانى الميدانى أمس.
وهنأ القائد العام، رجال الجيش الثانى الميدانى بالذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء التى ستظل فى تاريخنا الوطنى والعسكرى مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التى ظل أبناؤها جيلًا بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التى يحملون أمانتها، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والإخلاص لشعبه العظيم.
ووجه تحية تقدير وإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم كل يوم من أجل القضاء على البؤر الإرهابية والعناصر المتطرفة فى سيناء، وتحية لشهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين بذلوا دماءهم الطاهرة لعودة الأمن والاستقرار لهذا الجزء الغالى من أرض مصر.
وأشاد بالجهد الذى يبذله رجال القوات المسلحة فى التدريب والاستعداد الجاد والارتقاء بكفاءتهم القتالية والبدنية بما يتناسب مع المهام والواجبات المكلفين بها، ودورهم الوطنى فى تأمين الجبهة الداخلية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية لاستعادة الأمن والاستقرار وحماية المنشآت فى جميع محافظات مصر، وتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس باعتبارها احد الشرايين الرئيسية للأمن القومى المصري.
وأدار القائد العام، حوارًا  مع رجال الجيش الثانى الميدانى واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم فى العديد من المجالات، وأعرب عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرارهم على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره.
وأوصاهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلى معدلات التدريب والاستعداد القتالى وتوفير كل الإمكانات للارتقاء بالفرد المقاتل، والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات لبناء قوات مسلحة عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد لتنفيذ جميع المهام التى توكل إليها.
وقام القائد العام، بتكريم عدد من الضباط والصف والجنود المتميزين من رجال الجيش الثانى الميدانى تقديرا لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفان وإخلاص واقتلاع جذور الإرهاب فى سيناء.
حضر اللقاء قادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثانى الميدانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss