صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«طعم الحريق» يعيد لبنى عبدالعزيز للدراما التليفزيونية

22 ابريل 2014

كتب : سهير عبدالحميد




تقرأ حاليًا الفنانة لبنى عبدالعزيز سيناريو مسلسل «طعم الحريق» الذى تعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات ويشاركها البطولة هشام عبدالحميد ولقاء الخميسى وتأليف محمود الوردانى وسيناريو وحوار سناء هاشم وإخراج محمد كامل القليوبى وستبدأ التحضير له عقب شهر رمضان.
تقول لبنى: أعجبت جدًا بسيناريو «طعم الحريق» لأن الشخصية التى أجسدها من خلاله قريبة من شخصيتى الحقيقية، فهى لسيدة تسافر خارج مصر وتعود لوطنها يعد سنوات لتجد كل شىء تغير ولم يعد كما تركته وهذا هو سر التشابه بينى وبين بطلة المسلسل المحتمل أن يعرضه خارج الموسم الرمضانى. وأضافت لبنى أنها تحب الدراما كما تحب السينما لأنها فى النهاية ممثلة وتجسد كل الأدوار فى السينما أو التليفزيون وأنها اشتاقت لشاشة التليفزيون الذى له قاعدة جماهيرية أكثر من السينما لأنه يشاهده الملايين من الناس لذلك يحب انتقاء ما يقدم على شاشته لأنه يدخل كل البيوت.
وأضافت لبنى أنها ما زالت تواصل تقديم برنامجها الإذاعى بالبرنامج الأوروبى الذى تقدمه منذ ما يقرب من 40 عامًا حيث تعتبر الميكروفون هو عشقها الأول بجانب مقالاتها فى جريدة الأهرام ويكلى.
وعلى الصعيد السياسى قالت لبنى إنها لا ترى على الساحة أفضل من المشير السيسى لقيادة مصر فى المرحلة القادمة لأنه لديه مؤهلات تجعل منه رجل دولة من الطراز الأول ويستطيع مخاطبة الغرب بالأسلوب الذى يتناسب معه.
يذكر أن آخر أعمال لبنى عبدالعزيز فى التليفزيون كان مسلسل «عمارة يعقوبيان» مع صلاح السعدنى وروجينا وآسر ياسين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss