صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

طارق لطفى ينتهى من %50 من «عد تنازلى».. ويستأنف «جبل الحلال» 20 أبريل

22 ابريل 2014

كتب : مريم الشريف




أكد الفنان طارق لطفى أنه انتهى من تصوير 50٪ من مشاهدة فى مسلسل «عد تنازلى» والذى يشارك فى بطولته مع عدد  كبير من الفنانين منهم الفنان عمرو يوسف وكندة علوش وراندا البحيرى ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنياوى.
ورفض الإفصاح عن طبيعة دوره فى المسلسل، مشيرًا إلى أن أحداث المسلسل مترابطة وبالتالى إذا كشف عن شىء معين فيها يتم إفساد العمل بالكامل.
وكشف «لطفى» عن انتهائه من تصوير نصف مشاهده فى مسلسل «أبو هيبة فى جبل الحلال» الذى قام بتصوير أجزاء منه ما بين مصر وبولندا.
وأشار إلى أنه من المقرر يستأنف تصوير المسلسل خلال 20 إبريل الجارى، ويجسد خلاله دور شخص أصله ينتمى إلى «الغجر» الذين استقروا فى مصر، حيث يتسم بأنه غنى وفى نفس الوقت شخص استغلالى ويتمنى الشر للجميع ويرغب فى إيذائهم، ويوجد صراع وشجار دائم مع بطل العمل الذى يجسده الفنان محمود عبدالعزيز والذى يمتلك مبادئ محددة يؤمن بها متصالحًا مع نفسه.
ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين منهم النجم الكبير محمود عبدالعزيز، وفاء عامر وطارق التلمسانى ومن إخراج عادل لبيب وتأليف ناصر عبدالرحمن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss