صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

لبيب: نتابع استعدادات الانتخابات ولا نفرق بين المرشحين

21 ابريل 2014



كلف وزير التنمية المحلية والإدارية اللواء عادل لبيب جهاز التفتيش والرقابة بالوزارة بالنزول ميدانياً لجميع المحافظات للتأكد من استعدادها للجولة الأولى من انتخابات رئاسة الجمهورية المقررة يومى 26 و27 مايو المقبل مؤكدًا وقوف الوزارة على مسافة واحدة من المرشحين.
وأوضح لبيب أن جهاز التفتيش والرقابة بالوزارة سيتابع استعدادات المحافظات من حيث تجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التى يتم اختيارها بالتنسيق مع وزارة الداخلية من حيث المكاتب والأثاث والإنارة،. بالإضافة إلى التأكد من توافر سيارة إسعاف مجهزة وسيارة حماية مدنية داخل كل لجنة عامة للفرز مع الاهتمام بالأدوار الأرضية للجان وتوفير مقاعد كافية لكبارالسن والمعاقين التأكد من توافر عدد كاف من دورات المياه بكل مقر انتخابى وتوفير عنصر إدارى لتسهيل عمل القائمين على العملية الانتخابية.
وأكد لبيب تعاون الوزارة مع جميع الجهات ذات الصلة للخروج بانتخابات حرة وديمقراطية يشهد لها العالم كله بالنزاهة والشفافية ، مشددًا على أن الوزارة وجميع أجهزتها والمحافظات المختلفة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ، وأن الوزارة حريصة على إجراء الانتخابات الرئاسية بسلاسة ويسر حتى يتم استكمال الاستحقاق الثانى من خارطة المستقبل وتنتقل مصر إلى دولة ديمقراطية حديثة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
للمرة الأولى.. تعاون مصرى - أمريكى فى مجال الطاقة
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة

Facebook twitter rss