صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مدرسة: كنت أستغل اعتصام زوجى فى «النهضة» وأستقبل راغبى المتعة

21 ابريل 2014

كتب : محمد هاشم




فى مفاجأة من العيار الثقيل فى واقعة ضبط مدرسة العمرانية وهى تمارس الجنس وانتشار أفعالها الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعى وبين التلاميذ.
اعترفت المدرسة بممارسة الجنس عشرات المرات وأن زوجها  ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية وقالت: كنت استغل انشغاله بالذهاب إلى  المظاهرات والوقفات وأمارس الجنس مع راغبى المتعة بـ 50 جنيهاً للساعة.
وأضافت فى اعترافاتها أمام ضباط الآداب أن زوجها الإخوانى الذى يعمل موظفًا فى سنترال رمسيس يعانى من مرض السكر والذى يعيقه عن ممارسة الجنس وقالت نصًا فى اعترافاتها (مابيعرفش يعمل معايا حاجة) وأضافت قائلة: كنت استغل ذهابه إلى اعتصام النهضة فى ميدان الجيزة، والعقار بالكامل جميعه أقارب وكانوا يؤيدون المظاهرات والاعتصامات وكنت أستغل ذهابهم إلى الاعتصام والمنزل فارغ تماما وأتصل براغبى المتعة لامارس الجنس الذى افتقده، وأضافت ان زوجها يكبرها بـ18 عامًا وهى مواليد 1981.
مؤكدة أن الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لا تعرف من بثها قائلة: إن معظم من مارس الجنس معى كانوا يقومون بتصورى على هواتفهم المحمولة.
فيما أكد ضباط الآداب أنهم عند مداهمتهم لشقة المدرسة شاهدوا زوجها يستمع إلى قناة الجزيرة مباشر ولم يتحدث معهم أثاء القبض على زوجته.
كانت المدرسة نادية م. بمدرسة مقيمة بالعمرانية الغربية انتشرت لها صور على مواقع التواصل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss