صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

تحقيقات

جبلا الدكرور والموتى ومعبد آمون تستقبل «السيويين»

20 ابريل 2014



مطروح - ياسر محمود


واحة سيوة ستشهد خلال اعياد شم النسيم أعداداً كبيرة من السائحين بعد وصول نسبة الحجوزات إلى 100% تقريبا فى العديد من الفنادق سواء لبعض الافواج السياحية الخارجية او السياحة الداخلية.
ارجع علاء عبد الشكور مدير ادارة السياحة بمطروح السبب الرئيسى فى الانتعاش الملحوظ فى الحركة السياحية بالواحة إلى اهتمام المواطنين والشباب بقضاء عطلة شم النسيم بالاضافة الى الاستقرار الامنى الذى تشهده مدينة سيوة.
واوضح أن أهالى الواحة يعتمدون بشكل كبير على السياحة كمصدر دخل وفى تسويق المنتجات البيئية التى تشتهر بها الواحة وكذلك رحلات السفاري، بالإضافة إلى ما تتمتع به الواحة من أماكن أثرية شهيرة جبل الدكرور وجبل الموتى ومعبد امون ومعبد النبوءات بالإضافة الى عيون المياه التى تتميز بها الواحة عين فطناس وعين كليوباترا، واكد عبد الشكور انة تم وضع برنامج ترفهيى لزائرى الواحة تتضمن عرض فنون شعبية على مسرح قصر ثفافة سيوة.. من ناحية اخرى تستقبل محافظة مطروح يوم السبت القادم 3 طائرات شارتر قادمة من ايطاليا للاستمتاع باعياد شم النسيم باجمالى 520 سائحًا.
من ناحية اخرى انهت محافظة مطروح استعدادتها لاستقبال شم النسيم حيث قرر اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح فتح جميع الشواطئ والحدائق بالمجان أمام زائرى المحافظة بالاضافة الى تجهيز الشواطئ بالشماسى والكراسى ونقاط الاسعاف مع التأكيد على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المحال التجارية بالمحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فضيحة.. «رويترز» تنشر الأكاذيب وتنسب خبراً مكذوبا لصحيفة سعودية
جيش مصر فى العصر الإسلامى «6» مئذنة بلال.. برج مراقبة عسكرى للتحذير من الغارات على مصر
شراكـة استراتيجية شاملـة
الراحلون عن «البيت الأبيض»
الوفد يفتح بابه للترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب.. السبت المقبل
«أجيرى» يطلب معسكرًا أوروبيًا ولقاءات ودية استعداداً لأمم إفريقيا
خطة حكومية طموحة لرفع متوسط دخل الفرد إلى 9 آلاف جنيه شهرياً

Facebook twitter rss