صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الصلح بين هايدى وعلاء بالسجن بحضور سوزان ثابت

10 يونيو 2012



خضعت سوزان ثابت لمدة ساعتين بأحد المستشفيات لعلاج مكثف من ارتفاع فى ضغط الدم والحرارة بسبب الإرهاق الشديد والتوتر بعد أن تم نقلها بسيارة إسعاف الأسبوع الماضى إلى أحد المستشفيات الخاصة.
 

 من ناحية أخرى حذر التقرير الطبى الصادر عن الحالة الصحية لمبارك من احتمال تعرضه لجلطة بالمخ فى أى وقت بعد أن تدهورت حالته الصحية فى ظل عدم انتظام ضربات القلب ومعاناته المستمرة من نوبات ذبذبة أذنية تسبب له ضيقا فى التنفس كما تم وضع مبارك فترات طويلة على جهاز التنفس الصناعي.

 

 الملاحظ أن الرئيس المخلوع تنتابه حالات اكتئاب شديدة بعد زيارة سوزان ثابت وزوجتى نجليه علاء وجمال.

 

 يبرز فى هذا الإطار أن سوزان قامت بزيارة نجلها علاء بسجن ملحق المزرعة وبصحبتها زوجته هايدى راسخ طبقا لما أمر به مبارك أن تقوم سوزان بتهدئة الخلافات بين علاء وهايدى  بعد أن وصلت لحد اتهام علاء لزوجته بعد قيامها بالتنازل عن بعض ممتلكاته بأنها باعته للنيابة وأثبتت تهمة استغلال النفوذ عليه.

 

 يذكر أن الحالة النفسية لمبارك قد ساءت بشكل كبير بسبب خلافات علاء وهايدى حتى أنه رفض أن يرافقه علاء فى المستشفى بالسجن وفضل أن يكون جمال معه بعد أن رفض نجله الأكبر تنفيذ تعليماته بالتصالح مع زوجته.

 

 وكانت زيارة سوزان وهايدى لعلاء قد تمت بناء على إذن من النيابة العامة وفى هذا الإطار أخذت سوزان معها حقيبتين كبيرتين إحداها بها مأكولات ومشروبات والثانية بها ملابس بيضاء المخصصة للسجناء الاحتياطي.

 

 المفاجأة أن إدارة سجن طرة رفضت قيام سوزان بزيارة مبارك فى مستشفى السجن لعدم حصولها على إذن من النيابة طبقا للوائح مصلحة السجون.

 

 على صعيد آخر قامت أسرة مبارك بنقل عدد كبير من ممتلكاتها سراً لأسماء أحفاد الأسرة تحت وصاية أوروبية من أقارب سوزان مبارك لحمايتها من التجميد لدخولها فى ذمم مالية لأشخاص يحملون الجنسية البريطانية.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss