صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

طوارئ حكومية للاحتفال بشم النسيم

20 ابريل 2014



كتب - بشير عبدالرءوف - المحافظات

كثفت عدد من الوزارات والأجهزة المعنية من استعداداتها لاستقبال أعياد الربيع، وأعلنت وزارة الصحة رفع درجة الاستعداد للقصوى مع الدفع بسيارات الإسعاف بمختلف الميادين، وأكدت هيئة الخدمات البيطرية أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع حدائق الحيوان للتأكد من خلوها من الأمراض الوبائية.
من جهته أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، استعداد مرور العاصمة لتلافى أى أزمات أو اختناقات مرورية خلال أعياد شم النسيم، وتحقيق السيولة المرورية اللازمة بكل شوارع وميادين القاهرة ومداخلها ومخارجها بما تشهده من كثافة سكانية وتوافد سيارات من باقى المحافظات، مطالبا بتكثيف التواجد الأمنى بكل المناطق والمزارات التى تشهد إقبالا من المواطنين خاصة على الكنائس والحدائق العامة.
وفى البحيرة قرر المحافظ اللواء مصطفى هدهود تجهيز الشواطئ والمتنزهات الساحلية خاصة برشيد وادفينا لاستقبال الزوار وزيادة حصة الدقيق لإدارة رشيد التموينية لمواجهة احتياجات الوافدين للاحتفال بشم النسيم وتشكيل غرفة عمليات على مدار الـ24 ساعة لتلقى أى شكاوى من المواطنين.
وفى كفر الشيخ أكد المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام أن المحافظة ستحتفل هذا العام لأول مرة بأعياد الربيع بمصيف بلطيم حيث سيتم تقديم بعض العروض الفنية والألعاب الترفيهية وعرض فنى لمسرح العرائس وفرق الفنون الشعبية بقصر ثقافة الشرقية وكفرالشيخ ومسابقات رياضية وشاطئية.
فيما ألغى اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد جميع الإجازات والتصاريح لجميع رؤساء ومسئولى القطاعات والهيئات والمصالح الحكومية والخدمية مع تطبيق نظام العمل بالنوبتجيات على مدار 24 ساعة استعدادا لأعياد شم النسيم وعيد القيامة المجيد.
كما أكد السعيد عبدالمعطى السكرتير العام لمحافظة الغربية أن مجالس المدن بالمحافظة تقوم حاليا بالاستعداد لاستقبال شم النسيم غدا بإعداد وتجهيز المتنزهات العامة والحدائق لفتحها منذ الصباح الباكر أمام الرواد والمواطنين.
وفى اسوان قرر المحافظ  مصطفى يسرى فتح 140 حديقة عامة على مستوى المحافظة  ورفع حالة الطوارئ فى جميع المرافق وطرح كميات من الأسماك المملحة بأسعار منخفضة فى الأسواق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss