صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

مطالبات بميثاق شرف بين الحملات الانتخابية

18 ابريل 2014



كتبت ــ نهى حجازى 


استقبل المشير عبد الفتاح السيسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أمس د. مجدى يعقوب جراح القلب العالمي، وأحد أعضاء الهيئة الاستشارية لحملته الانتخابية، التى تضم العديد من الكفاءات والنماذج الوطنية فى مختلف التخصصات.
يأتى اللقاء فى إطار رغبة السيسى فى الاستفادة من خبرات العديد من العلماء والكفاءات المصرية المتميزة فى كافة المجالات، واستمع إلى رؤيته حول سبل تطوير البحث العلمى والخدمات الطبية فى مصر، وسبل الارتقاء بها آخذًا فى الاعتبار تجارب الدول التى حققت تقدما فى هذا المجال.
وطالب تكتل شباب الثورة بضرورة عقد ميثاق شرف انتخابى بين الحملات الانتخابية لمرشحى الرئاسة خاصة حملتى المشير عبدالفتاح السيسى والمرشح حمدين صباحى، وذلك لإنهاء حالة الاحتقان والمشاجرات المتواترة بين الحملتين والتى وضحت جلية خلال عمل الحملتين فى استكمال توكيلات مرشحها عند مكاتب الشهر العقارى فضلا عن التراشق بالألفاظ وتبادل الاتهامات بينهما على شاشات الفضائيات.
فمن جانبه قال محمد عطية عضو تكتل القوى الثورية وهو التكتل الذى سبق وأعلن تأييد ترشح المشير انضمامه للحملة الرسمية أن هذا الميثاق بات ضرورة قبل الخوض فى سباق الانتخابات الرئاسية وبدء معركة أصوات الجماهير فى المحافظات المختلفة، الأمر الذى ينذر بتصاعد وتيرة الخلاف والمشاحنات بين الطرفين.
ولفت إلى أن هناك مشاورات بالفعل جارية بين شباب الحملتين إلا أنها لن ترتقى إلى حد التنفيذ إلا بعد توقف المشاجرات والمشاحنات الجارية حيث هناك صعوبة حتى فى لقاء شباب الحملات فى ظل الشجار الراهن ولفت إلى أن هناك البعض من حملة صباحى يقوم باختلاق أزمات مع حملة السيسى.
وكان من أبرز المشاجرات التى تمت بين الطرفين مشاجرة فى مكتب الشهر العقارى بالعباسية وأخرى بمدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مين يقدر على الفرعون»
اليوم.. «السيسى» فى زيارة رسمية لـ«النمسا»
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
الزمالك يجهز مفاجآت فى الميركاتو الشتوى
اقتصادنا واعد
الاتصالات: مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون فى مجال الكابلات البحرية
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية

Facebook twitter rss