صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

أبوشقة: توكيلات المشير قاربت على نصف المليون ونترفع عن الاتهامات ضد الحملة

17 ابريل 2014



كتبت- هبة فرغلى


عقدت حملة «المشير عبد الفتاح السيسى» اول مؤتمر لها صباح امس  وسط اجراءات امنية مشددة من امن الفندق الذى عقد به المؤتمر.
وشهد المؤتمر عرض المستشار القانونى لحملة المشير ابو شقة اعداد التوكيلات حيث قال «ان عدد التوكيلات بلغ 500 الف توكيل قدمنا منها 200 الف توكيل من جميع محافظات مصر ومن كل قرية  للتأكيد على التواصل مع جميع اطياف المجتمع.
واضاف: «ان الهدف من ذلك المؤتمر شرح الحقائق للرأى العام والخطوات التى يتم اتخذها منذ ان تقدم المشير عبد الفتاح السيسى باستقالته من القوات المسلحة مؤكدا عدم وجود اى نوع من التعنت او قلة فى التعامل مع الاعلام ولكن نتعامل وفقا لمجريات الأمور ووفقا لمرشحنا والذى يمتاز بالانضباط الشديد.
واصفا بعض الاتهامات الموجهة للحملة بأنها «سفاسف» من القول تصدر بين الحين والاخر وان الحملة تترفع عن الرد عليها  ولكن حينما يزيد الامر على حدا سيكون هناك رد قانونى عليه نافيا ما يتردد فى وسائل الاعلام عن مساندة الجيش للمشير.
وشهد المؤتمر بعض المشاحنات قبل بدئه حيث تم منع كثير من الصحفيين لحضور المؤتمر الصحفى بحجة عدم دعوتهم مما دفعهم للمشاجرة مع المنظمين للمؤتمر.
 وفى السياق ذاته كشفت مصادر مسئولة:«ان المشير بدأ فى وضع الخطوط العريضة لحملته الانتخابية بجانب الانتهاء من اسماء المشاركين بالحملة الرسمية».
اكدت المصادر «ان المشير اكد لاعضاء حملته أن وقت العمل قد حان ولا مكان للمتخاذلين وقال السيسى حرفيا: «انه برنامجنا جميعا ليس برنامج احد بعينه وكل منا جندى لأجل هذا الوطن ولن اقبل إلا بالبناء والتنمية خلال الفترة المقبلة وانحاز للفقراء وجاء وقت العمل لاجلهم.
كشفت المصادر عن أن المشير طالب بحصر فورى وشامل لاعداد الفقراء ومساكن العشوائيات والقرى الفقيرة وقال نبدأ من عند هؤلاء لان الانتاج يبدا من هؤلاء اذا اطمأنوا وأخذوا حقوقهم سيزيد الانتاج.
وتابعت المصادر: أن برنامج المشير يعتمد على وصول الدعم لمحدودى الدخل ودعم الصناعات والمشروعات المصرية وسيقدم المشير خلال برنامجه اوجه دعم الصناعة المصرية لتكون حائط صد خلال الفترة القادمة.
وقالت المصادر: المشير سيعتمد فى برنامجه على المصارحة والشفافية ووضع حلول فورية وجذرية للتغيير.
وان البرنامج يعتمد على التنمية والزراعة والاستكفاء الذاتى وتعمير الصحراء وان هناك ضوابط جديدة سيتم وضعها لتمليك الاراضى قائلا: لازم ناس تلاقى اماكن تعيش فيها والشباب يقدر يتمكن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss