صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

قيادى جهادى : تحالف دعم الإخوان يغازل أمريكا طمعا فى رضا الغرب

17 ابريل 2014



كتب ــ محمد فؤاد
استنكر الحزب الإسلامى الذراع السياسية  لتنظيم الجهاد السابق  ما وقع من اعتداء على التعليم فى جامعات مصر وبالأخص ما حدث أمس فى جامعة القاهرة  وما يحاك من خطط لتدمير مؤسسات البلاد واستهلاك شبابها.
كما أدان محمد أبوسمرة  القيادى الجهادى وأمين عام  الحزب الإسلامى الموقف الهزلى لقيادات ما يسمى  بتحالف دعم الإخوان ومناهضة خارطة الطريق علاقتهم المشبوهة بالغرب تجاه تحميل أمريكا والاتحاد الأوروبى المسئولية عما يقع من قتل للطلاب  وإمدادهم لقوات العسكر بالسلاح، طمعا فى رضا الغرب عنهم ،فى انتظار الالتفات إلى مؤيدى الإخوان من باب الشفقة والإنسانية .
كما يحمّل أبوسمرة  ما يقع من أحداث وتعرض الشباب المصرى للقتل وبالأخص لطلاب وقود الثورة المصرية لقيادات التحالف فى الخارج لفشلهم فى عرض قضية الأمة المصرية على المجتمع الدولى، مما جعل وجودهم فى الخارج دون العمل على مساعدة الثوار فى مصر حمل على الثورة أكثر من كونه داعما لها.
واشار ابو سمره إلى ان سبب انسحابه من التحالف يرجع الى ان التحالف فشل فى ادارة المرحلة وان جماعة الاخوان تعتمد بشكل قوى على العالم الخارجى دون أن تتجه الى حل الأزمة داخليا لاستخدامها للحكم لصالح أنفسهم وجماعتهم فقط.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss