صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

استدعاء القائم بالأعمال الإيرانى ردًا على الاتصال بالإخوان

16 ابريل 2014

كتب : حماده الكحلي




استدعت وزارة الخارجية القائم بالأعمال الإيرانية فى القاهرة مجتبى أمانى وذلك لابداء بعض الملاحظات على طريقة عمل البعثة بالقاهرة.
وقال السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية إن أمانى كان فى إجازة وحينما عاد إلى القاهرة استدعته الوزارة لإبداء بعض الملاحظات حول مدى اتساق تصرفات البعثة بالقاهرة مع قواعد العمل الدبلوماسي.
وقامت وزارة الخارجية بتسليم أمانى تؤكد رفض مصر لتحركات عدد من دبلوماسى البعثة الإيرانية بالقاهرة، والتى تم رصدها خلال الفترة الماضية، حيث تم رصد لقاءات لعدد من دبلوماسيى البعثة مع شخصيات محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.
بما يخرج عن الإطار المسموح به فى عمل البعثة الإيرانية بالقاهرة، وتم مواجهة أمانى بهذه الملاحظات ووعد بالرد عليها.
من ناحية أخرى وفى إطار تنفيذ محاور استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التى تهدف إلى التحول إلى المجتمع الرقمى من خلال التعاون مع جميع الوزارات والهيئات والأجهزة العاملة بالدولة وقع أمس المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور نبيل  فهمى وزير الخارجية بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا  ووزارة الخارجية والذى يأتى فى إطار حرص وزارة الخارجية على رفع كفاءة الخدمات التى تقدمها للجماهير وإدراكاً منها لأهمية مواكبة أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى العالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss